دبي: سائق حافلة مدرسية يتحرش بطالبة وكاميرا توثق أفعاله

كشفت النيابة العامة في دبي اليوم الأحد، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات عن قيام سائق حافلة مدرسية بالتحرش بإحدى الطالبات البالغات من العمر 8 سنوات مستغلاً تواجدها برفقته في الحافلة بمفردها فيما وثقت كاميرا مراقبة في الحافلة أفعاله. ورفعت النيابة العامة لائحة اتهام بحق السائق الآسيوي، الذي يبلغ من العمر 33 عاماً، لمحكمة الجنايات موجهة له تهمة هتك عرض الطالبة بالإكراه، مطالبة بإنزال أقصى عقوبة ينص القانون عليها وإبعاده عن الدولة.

كشف الواقعة
ووفقاً لتفاصيل الواقعة فإن السائق أوصل الطالبة إلى مكان انتظار والدتها، وعند نزولها من الحافلة لاحظت الوالدة أن ابنتها في حال غير طبيعية ولا ترغب في الحديث فسألتها عن السبب فأخبرتها بقيام السائق بأفعال مخلة بحقها.

كاميرا المراقبة
وأشارت الوالدة إلى أنها توجهت في اليوم التالي إلى المدرسة وطالبت من الإدارة مشاهدة كاميرات المراقبة في الحافلة، مبينة إلى أنها اطلعت على الكاميرات ولاحظت قيام المتهم بالجلوس إلى جانب ابنتها أثناء تواجدها في الحافلة لوحدها وقيامه بالتحرش بإبنتها.

تبعها لمقعدها
من جانبها، ذكرت الطالبة أنها صعدت إلى الحافلة قبل صعود الطلبة وكان السائق في داخلها، فتبعها نحو المقعد الذي تجلس به وأبلغها “أنها جميلة وأنه يحبها كثيراً” ثم لامس جسدها، مبينة أن السائق عاد بسرعة لمقعده بعد حضور الطلبة للصعود للحافلة.

زر الذهاب إلى الأعلى