دراسة: الأمريكيون الأكثر إصابة بالأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي

الأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي

وفقا للخبراء الفيدراليون وصل عدد الأشخاص المصابين بواحد أو أكثر من الأمراض المنقولة جنسياً في الولايات المتحدة الى أعلى مستوى لهم في عام 2016.

وأفاد الباحثون في مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها (CDC) أفادوا بأنه في عام 2016 كان هناك أكثر من 2 مليون حالة من الكلاميديا والسيلان والزهري. وشكلت الكلاميديا معظم الحالات الجديدة، تقريبا 1.6 مليون إصابة. وتعتقد مراكز السيطرة على الأمراض أن الحالات المبلغ عنها من المحتمل أن تكون أقل من الواقع، وأن ما يقرب من 20 مليون حالة جديدة من الإصابات تحدث كل عام في الولايات المتحدة.

ويمكن علاج هذه الأمراض المنقولة جنسيا بالمضادات الحيوية، ولكن إذا لم يتلقى المريض الفحص والعلاج المناسب يمكن أن يؤدي ذلك إلى مشاكل صحية، بما في ذلك العقم.

وارتفع مرض الزهري بنسبة تقرب من 18% مقارنة مع عام 2015 ، وتظهر معظم الحالات بين الرجال ، خاصةً أولئك الذين يمارسون الجنس مع رجال آخرين. وكان هناك أيضا زيادة بنسبة 36% في إصابات الزهري بين النساء بين عامي 2015 و 2016 وزيادة بنسبة 28%  في الأطفال الذين يولدون بمرض الزهري. في عام 2016 ، ولد 628 رضيعاً مصابا بالأمراض المنقولة بالاتصال الجنسي.

زر الذهاب إلى الأعلى