دراسة عن افضل الاغذية لعلاقة زوجية سعيدة

TOTدراسة عن افضل الاغذية لعلاقة زوجية سعيدة.

من خلال خمس اطعمة فقط
اذ كشف خبراء أمراض تناسلية عن خمسة أنواع من الأطعمة -في مقدمتها التوت والقرفة- تعمل على تحسين القدرة الجنسية للأزواج نتيجة لدورها في زيادة تدفق الدم إلى منطقة الأعضاء التناسلية.

وشحن الجسم بمزيد من الطاقة والنشاط. وقال الدكتور حامد عبد الله -أستاذ الأمراض الجلدية والتناسلية-: “هناك العديد من الأطعمة التي تساعد في تحسين الأداء الجنسي للأزواج لأنها تلعب دورا حيويا في زيادة تدفق الدم إلى منطقة الأعضاء التناسلية”، مشيرا إلى أن هذا الدم المتدفق ينشط الأعضاء التناسلية ويسهل عملية الانتصاب للرجل. وأوضح الدكتور حامد عبد الله أن: “هذه الأطعمة تقلل نسبة الكوليسترول في الدم، وهو ما يساعد في سرعة تدفق الدماء في الشرايين.

كما أنها سهلة الاحتراق، وبذلك يستطيع الجسم الحصول على الطاقة منها سريعا، فيزداد نشاطا وحيوية، وهو ما ينعكس إيجابيا على العلاقات الحميمية بين الأزواج”.

من جانبه قال الدكتور أحمد السعدني -استشاري الأمراض التناسلية :

“بالفعل هناك الكثير من الأطعمة التي تلعب دور العوامل المساعدة في تحسين الأداء الجنسي للأزواج”، مؤكدا أن الطعام الصحي يؤثر بشكل إيجابي على القدرة الجنسية، كما أن نقص الغذاء يؤثر سلبا عليها. وفيما يلي قائمة بخمسة أنواع من الأطعمة تساعد في تحسين العلاقات الحميمية بين الأزواج.

1- التوت:

يصف البعض التوت بأنه فياجرا طبيعية لدوره في حل مشكلة الرجال الذين يعانون من مشكلات الانتصاب، لكونه غنيا بالألياف القابلة للذوبان، التي تساعد على دفع الكوليسترول الزائد خارج النظام الهضمي، وينصح بتناول التوت أو شرب عصيره على الأقل ثلاث أو أربع مرات كل أسبوع.

2 – القرفة

لتنشيط الدورة الدموية: القرفة هي إحدى التوابل المعروفة في العالم العربي، ولها العديد المنافع الصحية أهمها تنشيط الدورة الدموية وبالتالي تحسين نمط العلاقة الحميمية مع الزوج.

3- الموز:

يساعد الموز في تقليل الكوليسترول بالدم وسرعة تدفقه إلى الأعضاء التناسلية.

4 – الجوز:

يتوفر الجوز على الأوميجا 3 الذي يعتبر من بين الدهون غير المشبعة، وهذا المكون يزيد نشاط الرجل بشكل ملحوظ.

 

5 – عسل النحل:

يحتوي العسل على مركبات ومواد غذائية تمنح الزوج شحنة من الطاقة والنشاط التي تنعكس إيجابيا على المعاشرة الجنسية.

زر الذهاب إلى الأعلى