دعاء استقبال السنة الجديدة مكتوب كامل

صورة السنة الجديدة 2019

هناك الكثير من الادعية التي يسعى الملايين من الناس للحصول عليها، وها هو دعاء استقبال السنة الجديدة مكتوب كامل سيكون متوفرًا لكم في هذه الفقرة، لكي تبدؤا العام الجديد به، حيثُ انّنا على اهتمام كامل بكل ما يُمكن أن يخصّ هذه الادعية التي لها الكثير من الأهمية فيما يتعلق البحث الحثيث من قبلكم، وها نحن الآن سنوافيكم نص هذا الدعاء في هذه الفقرة لكي تنشروه وتدعوا الله تعالى به في الليل وفي الصباح، وأنتم ساجدين في صلاتكم، عسى ان تكون هناك ساعة استجابة ويستجيب الله تعالى لكم وتكونوا على قدر من انجاز اي من الأمور التي باتت عالقة بالنسبة لكم على مدار الاعوام الماضية، فخير ما نبدأ به يومنا هي الأذكار التي وردت في سنة نبينا محمد صلى الله عليه وسلّم، وها هو الدعاء بات من أفضل هذه الأذكار، تابعوا الآن سطورنا واحصلوا على دعاء استقبال السنة الجديدة مكتوب كامل.

دعاء استقبال السنة الجديدة مكتوب كامل

الدعاء الذي سنوفره لكم هنا، هو دعاء استقبال السنة الجديدة مكتوب كامل، حيثُ لا بد وأن يتمّ التعرف على كل ما يجب ان نورده لكم فيما يتعلق بالأدعية التي لها وقع وأهمية في السنة.

  • اللهم هذه سنة جديدة مقبلة لم أعمل في إبتدائها عملا يقربني إليك زلفى غير تضرعي إليك فاسألك أن توفقني لما يرضيك عني من القيام لما لك علي من طاعتك ، وألزمني الاخلاص فيه لوجهك الكريم في عبادتك وأسألك إتمام ذلك علي بفضلك ورحمتك.
  • اللهم ااني أسألك خير هذه السنة المقبلة :يمنها ويسرها ،وأمنها وسلامتها ،ونورها وبركاتها وأعوذ بك من شرورها وصدودها وعسرها وخوفها وهَلًكَتِها ،وأرغبُ إليك أن تحفظ عليَّ فيها ديني الذي هو عصمة أمري ودنياي التي فيها معاشي .
  • الحمد لله رب العالمين اللهم إنك قدير .. وهذا عام جديد قد أقبل و سنة جديدة قد أقبلت نسألك من خيرها ونعوذ بك من شرها ونستكفيك فواتها و شغلها فارزقنا العصمة فيها من الشيطان الرجيم..
  • دعاء السنة الجديده ” اللهم اغفر لي ما مضي، واصلح لي ما بقي“.
  • اللهُم اجعله عاماً لا يضيق لنا فيه صدر ، ولا يخيب لنا فيه أمر ، ولا يرد لنا فيه دُعاء ، واحفظ لنا من نحب ، و بشرنا بما يسر وحقق لنا ما نتمنى .. يارب العالمين .
  • الحمد لله رب العالمين اللهم إنك قدير .. وهذا عام جديد قد أقبل و سنة جديدة قد أقبلت نسألك من خيرها ونعوذ بك من شرها.
  • اللهُم إنا نستودعك سنة… [مضت من عمرنا]… بأن تغفرها لنا، و ترحمنا و تعفو عنا وأن تُبارك لنا في أيامنا القادِمة، و تصلح أنفسنا و تُيسر أمرنا.
  • ربنا احفظ لنا منْ حولنا و لا تحرمنا قريبْ ۆ لا بعيد، واكتبْ لنا يا اللَّه فيْ السنة آلقادمهْ فرحة، تغيرْ بهآ مجرىَ حياتنا إلى الأبدْ..اللھم آمين.

زر الذهاب إلى الأعلى