دليك للإقامة في قرية جيمباران في بالي

تعد جيمباران من القرى الجميلة التي تقع في جزيرة بالي جنوب مطار نجوراه راي الدولي يقع على ساحل القرية العديد من الفنادق الراقية والمطاعم التي تقدم المأكولات البحرية اللذيذة على الطريقة الاندونيسية والمنتجعات الصحية المميزة جدًا القرية من الأماكن المثالية لمحبي الصيد شهدت نمو سياحي هائل أدي إلى النمو الاقتصادي لذلك سوف نتعرف على أهم الأماكن والفنادق المميزة للإقامة داخل تلك القرية الساحرة.

1- فندق Magical Treehouse at Balangan:

من الأماكن المثيرة والجميلة في قرية جيمباران يتسم المكان بالبساطة والقرب من الطبيعة الجميلة يمتاز المكان بأنه صديق للبيئة  هو عبارة عن منتجع صحي بيئي مبني من خشب الساج يمنك التمتع هناك برؤية عجائب الطبيعة ، لو كنت من محبي فنون التصوير سوف تلتقط صور في غاية الإباع للسفن الخشبية القديمة والهاوس وغيرها من الأشياء بالمكان كل المعالم والتفاصيل الدقيقة ، المكان مناسب لمحبي الطبيعية والهدوء بعيدًا عن الصخب والتكلفة 85 دولار لليلة.

العنوان :  Jalan Pantai Balangan

الهاتف: 62036323522

2- فندق The Shaba, Balquisse Hotel:

من المنتجعات الراقية جدًا تتمتع بالأجواء الهادئة الجذابة الديكور الداخلي الشرق أوسطي مع بعض اللمسات المغربية ، يتميز المكان بالخدمة الممتازة والمطعم الراقي والأجنحة  الفندقية التي تضمن لك مزيد من الخصوصية تم أما فندق Balquisse Hotel بناء المكان أواخر عام 1960 من الحجر يمتاز بالزخارف العتيقة تم جمعها من جميع أنحاء اندونيسيا والتكلفة 220 دولار.

العنوان:  Jalan Uluwatu, gang Gigit Sari, Jimbaran 80361, Bali, Indonesia

الهاتف: 62361701695

عنوان Balquisse Hotel: Jalan Uluwatu 18X, Jimbaran 80361 Bali Indonesia

الهاتف: 62361701695

3- فندق InterContinental Bali Resort:

المعروف باسم منتجع الملوك حاز على جائزة الفنادق العالمية عام 2015 هو حقًا ملاذ لعشاق الهدوء والاستجمام ، يوجد بالمنتجع كل الخدمات المناسبة للاستجمام كالاسبا والتدليك بالهواء الطلق ويوجد أماكن للأطفال وأماكن للكبار و أماكن للرياضات المائية وصالة ألعاب رياضية مجهزة وخدمات الإنترنت وملاعب للتنس و أنشطة صيد الأسماك مع السكان المحليين بالقرية يوجد بكل غرفة شرفة أنيقة تطل على الغابة الاستوائية وتمتاز الغرف بالديكورات الهادئة ويوفر الفندق إطلالة مميزة على شاطئ البحر مع غروب الشمس يمكن الاستمتاع بالمشروبات الاندونيسية على الشاطئ، التكلفة 173 دولار.

العنوان: Jl Uluwatu 45, Jimbaran

الهاتف: 62361701888

الموقع الالكتروني: http://bali.intercontinental.com/

4- فندق AYANA Resort and Spa:

من المنتجعات المناسبة لاستجمام والاسترخاء والهروب من ضغط العمل يطل المنتجع على شاطئ البحر يوجد بركة مياه للأطفال و بركة مياه للكبار يطل المنتجع على شاطئ كوتا يوجد ملاعب للجولف ومسارات للركض ، يوجد منتجع صحي هائل مجهز على أحدث التقنيات المناسبة للعلاج والتدليك وجيم رياي بيه أحدث الأجهزة الرياضية ويوجد أجنحة خاصة لقضاء شهر العسل والتكلفة 15 دولار.

العنوان:  Jl. Karang Mas Sejahtera, Jimbaran, Bali 80364, Indonesia

الهاتف: 62361702222

الموقع الالكتروني: http://www.ayana.com/en

5- فندق Le Meridien Jimbaran:

من الفنادق الفاخرة تم تصميمه ليتماشى مع أصل القرية المخصصة للصيد يضم الفندق 118 غرفة يوجد حمام سباحة على شكل بحيرة الغرف مجهزة بالإنترنت والتلفزيون ويوجد غرف بها حوض سباحة مستوحى من حمام السبا وتزيد التكلفة بزيادة الخدمات بالغرفة تبدأ التكلفة من 150 دولار.

العنوان: Jalan Bukit Permai, Jimbaran, Bali 80361

الهاتف: 623618466888

6- فندق Bali Baliku:

من الفنادق المناسبة للعائلة يطل الفندق على شاطئ البحر يوجد أجنحة خاصة بمثابة فيلا صغيرة كل جناح يوجد به حمام سباحة كأنك في منزلك و التكلفة تبدأ من 150 دولار.

العنوان:  Jl. Bukit Permai 5A, Jimbaran – Bali, Jimbaran, Bali 80362

الهاتف: 62361701848

الموقع الالكتروني: http://www.balibaliku.com/

7- فندق La Joya Biu-Biu:

مناسبة للإقامة المتوسطة الليلة ب75 دولار في جنوب South Kuta مناسب للسياح المهتمين بالبيئة لأنه منتجع صديق للبيئة يمتاز بالهندسة المعمارية الجميلة يوفر إطلالة مميزة على شاطئ Balangan beach المنعزل يوفر الفندق عدد من الرياضات المائية الجميلة المناسبة لمحبي المغامرة كما أنه يوفر خصوصية هائلة لزواره.

العنوان: South Kuta, Bali, Indonesia

الموقع الالكتروني: http://www.la-joya.com/

8- فندق Keraton Jimbaran Beach Resort:

يتميز بالديكورات البالية الجذابة جدًا مصنوعة جميعها من الأخشاب تملا المنحوتات الخشبية المكان بالكامل يوفر الفندق مطعم لتناول الطعام الاندونيسي كما أنه يوفر منتجع صحي شامل و صالة ألعاب رياضية ويوجد أماكن لأنشطة والرياضات المائية والكرة الشاطئية والبلياردو والتكلفة 96 دولار.

العنوان: Jalan Mrajapati, Jimbaran P.O. Box 2023, Bali

الهاتف: 62361701961

الموقع الالكتروني: http://www.keratonjimbaranresort.com/

كانت تلك أجمل المنتجعات الجميلة في قرية جيمباران في جزيرة بالي الراقية ..

 

زر الذهاب إلى الأعلى