أقيمت اليوم منافسات الجولة التاسعة من دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم بـ(5) لقاءات .
وكسب فريق أبها نظيره المجزل بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليرتفع رصيد أبها إلى 19 نقطة بالصدارة ، ويظلّ المجزل عند رصيده الحالي 10 نقاط بالمركز الخامس عشر .
وتقاسم فريقا النجوم والخليج نقاط اللقاء عقب تعادلهم الإيجابي بهدف لمثله في المباراة ، ليرتفع رصيد النجوم إلى 10 نقاط، بينما ارتفع رصيد الخليج إلى 9 نقاط .
وعلى ملعب استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ، حقق ضمك فوزاً على مضيفه النهضة بهدفين دون رد ،ليرتفع رصيد ضمك إلى 17 نقطة، فيما بقي النهضة عند رصيده الحالي 8 نقاط.
واستطاع فريق الكوكب من تحقيق نتيجة إيجابية خارج أرضه بعد فوزه على نظيره الجبلين بهدفين مقابل هدف، ليرتفع رصيد الكوكب إلى 6 نقاط ، وتجمد رصيد الجبلين عند 12 نقطة.
وعلى ملعب نادي ضمك في خميس مشيط، تغلب نجران على ضيفه القيصومة بهدفين دون رد، ليرتفع رصيد نجران إلى 16 نقطة، فيما بقي القيصومة عند رصيده الحالي 8 نقاط.
وتختتم غدا الأربعاء منافسات الجولة التاسعة بخمس مواجهات أخرى ، حيث يحتضن الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، لقاء جدة وهجر، ولدى جدة 17 نقطة، أما هجر برصيد 16 نقطة.
ويلتقي الوشم مع ضيفه العدالة على ملعب نادي الزلفي، ويأتي الوشم في المرتبة العاشرة برصيد 11 نقطة، بينما يحل العدالة في المرتبة السادسة عشر برصيد 9 نقاط.
ويقام لقاء الطائي والشعلة على ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل، ويحتل الطائي المركز الحادي عشر برصيد 10 نقاط، والشعلة صاحب المركز الثاني عشر بنفس الرصيد.
ويستقبل العين ضيفه العروبة على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة، ويحتل الفريق المضيف المرتبة الخامسة برصيد 14 نقطة، فيما يحل الزوار في المرتبة الثالثة عشر برصيد 10 نقاط.
ويستضيف الأنصار نظيره الجيل على ملعبه في المدينة المنورة، الأنصار سابعاً برصيد 13 نقطة، بينما يحل الجيل تاسعاً بـ 11 نقطة.

شاركها.