ديكورات غرف نوم أطفال أولاد و 9 أفكار لطفل ذو خيال واسع

ديكورات غرف نوم أطفال أولاد احد الامور التي قد يجد الاهالي صعوبة في عملها والتي ياخذ الكثير من الآباء والامهات في ديكورات غرف نوم أطفال أولاد اعتبار حركة الاولاد السريعة واللعب كما يحب الاولاد الالوان الهادئة التي تعطيهم الانطلاق في الحياة والتوازن.

ديكورات غرف نوم أطفال أولاد

كل أم تتمنى أن توفّر لطفلها عالمه الخاص الذي يهيء له الجو الملائم للنوم واللعب والاستذكار بما يشبه شخصيته  والأشياء التي يحبها وكل ما يجعله يتعلق بغرفته وينمي معرفته وخياله لتنمى مهاراته وتساعده على الابتكار. حيث البحث عن افضل ديكورات غرف نوم أطفال أولاد تساعد الاطفال في تنمية قدرتهم ومهاراتهم ليس بالأمر السهل الذي تتوقعينه.

يعشق أطفالنا الصغار القصص الخرافية، مثل قصص القراصنة والمحاربين وبالتأكيد أفلام الكرتون كسوبر مان وسبايدر مان وباتمان وكابتن ماجد ….الخ، ودائماً ما يتخيلون أنفسهم أبطال هذه القصص، والأولاد يملؤهم الحماس بتجميع قصاصات ورسومات وألعاب تمثّل هؤلاء الأبطال ودائما مايحلمون بأن يكونوا مميّزين مثلهم.

بإمكانك  جعل ابنك سعيداً بجعل غرفة نومه تمثّل شخصيته المفضلة ، في هذه الأيام ليس صعباً عليك عمل ذلك وكله يعتمد على خيالك ومدى سعته، فهنالك في السوق العديد من القطع التي تمثل أشهر الشخصيات وبعض الاكسسوارات المناسبة لموضوع غرفته الذي قمت باختياره. يمكنك مشاهدة غرف نوم اطفال في الصور بالاسفل حيث تجمع اجمل ديكورات غرف اطفال أولاد .

ليس بالضرورة  لكي تكون غرفة ولد أن تكون غرفة زرقاء! وأدناه مجموعة من الصور من احدث ديكورات غرف نوم اطفال أولاد يمكنك أخذ الأفكار منها ولربما أحبّ طفلك أحدها وبقي عليك التنفيذ 🙂

– السيارات:

عند التفكير في ديكورات غرف نوم أطفال أولاد سيكون أول طابع لغرفة طفلك هو الطابع الأكثر إنتشاراً باعتبار أن ليس هنالك ولد لا يحب السيارات ! من السهل جداً الحصول على كل مايخص ويتعلق بديكور غرف نوم الأطفال ذات طابع السيارات ،من حيث سريره أو الخزانة وقطع السجاد وبقية الاكسسوارات التي تميّز كل تصميم عن الآخر.

cool-firetruck-boys-room

imagesEKYAFJ0X

ديكورات غرف نوم أطفال أولاد

ديكورات غرف نوم أطفال أولاد سيارات

الشخصيات الكرتونية المفضّلة

واحدة من الطرق السهلة والبسيطة لإضافة  الجو الذي يمثّل بطل طفلك بغرفته هي الملصقات واللوحات الجدارية والتي تتوفر في أغلبية المحلات، وميزتها انها زهيدة التكلفة وفي متناول الجميع،  بعد اختيارك للفكرة العامة لديكور غرفة نوم طفلك هل بطلها هو ميكي ماوس باتمان ام سوبر مان او السيارة العجيبة وكونفو باندا …الخ دعي طفلك يقرر فهو أدرى!   ولكي تكوني أكثر ابداعاً يمكنك البحث عن سرير مميزّ غير اعتيادي ليضيف عامل الإبهار بغرفة طفلك، أو قطعة أثاث فريدة توضح فكرة وطابع ديكور غرفة نوم طفلك ، وهنالك بعض الاكسسوارات التي تعزز الفكرة وتظهرها أكثر .

ديكورات غرف نوم أطفال أولاد 2014

ديكورات غرف نوم أطفال 2014

 

صور غرف نوم للاطفال أولادديكور غرف اولاد 2014

غرف اطفال اولاد

 

ديكور اولاد اطفال

imagesH21VMSRR

غروف اولاد اطفال 2014

images

imagesWIX2LUAZ

imagesFRFYLULR

imagesM9OM7QTY

ديكور غرف نوم أطفال أولاد

غرف نوم اولاد اطفال 2014

طاولة وديكور غرف اولاد

– اختيار ديكورات غرف نوم أطفال أولاد حسب الرياضة المفضلة

إذا كان طفلك محياً لنوع من الرياضة  فيمكنك اختيار موضوعها عن كرة القدم أو السلة أو أكثر الرياضات التي يحبها طفلك.

ديكورات غرف نوم أطفال 2014

ديكور للاطفال

صور ديكور غرف نوم أولاد 2014

Cool-Kids-bedroom-theme-ideas-3-554x378

غرف اطفال 2014

غرف نوم أطفال أولاد 2014

– عالم البحار

كثير من أطفالنا الصغار يحب البحر والقوارب ويتمنى أن يصبح قبطاناً يبحر عبر بحار العالم، لماذا ينتظر حتى يكبر، يمكنك إسعاده بتصميم غرفة نومه والتركيز على هذا المفهوم، بدءاً من سريره وبإضافة بعض الاكسسوارت تصبح الغرفة  منعشة تعبق منها رائحة البحر.

صور ديكورات غرف نوم أولاد

ديكور جبس غرف نوم اطفال

imagesEMUZZZP9 imagesT015QJD5

اولاد ديكور غرف جديدة 2014

 

ديكورات غرف للأولاد

صور ديكور غرف اطفال للأولاد

ديكور غرف نوم اطفال صغار

ديكور غرفة نوم اولاد

ديكور للغرف

سرير اطفال شكل سفينة

الفروسية

ولمحبي الخيل والفروسية يمكنك احضار الاسطبل إلى غرفته بتصميم ديكور يحمل هذا الطابع، أو اختيار سرير بشكل عربة تجرها الخيول كالتي نراها في القصص الخيالية والتي يحبها أطفالنا الصغار.

سرير أطفال شكل عربةCobbler-with-Shape-of-Cowboy-Shoe-Theme-Kids-Bedroom-Design-Ideas-From-Kidtropolis-9  ديكورات اطفال غرف نوم

– بيت الشجرة

الأولاد بشكل عام يحبون المغامرة وروح الاستكشاف ومن منهم لا يحب بيت الشجرة الذي يظهر في الكثير من قصص الأطفال والروايات ، يمكنك جلب هذا البيت إلى غرفته الصغيرة لتخلقي له جواً مفعما بالإثارة والمغامرة يجعله يرتبط بغرفته أغلب الوقت.

 بيت الشجرةديكور للاطفال غرف بيت الشجرةديكور غرفة بيت الشجرة للاطفالاطفال غرف نوم 2014  ديكور اطفال غرف نوم جديدة 2014

– عالم الفضاء

ولأولائك الأطفال المميزين بخيالهم الواسع الذي يمتد إلى الفضاء ولا حدود له ، من يحلمون بالوصول إلى القمر ، لاتجعلي سقفاً لخيالهم او حداً لطموحهم، يمكنك تصميم ديكور غرفة نوم أطفال تحمل طابع الفضاء بحيث تكون مليئة  بالنجوم والكواكب ، مع إضافة إضاءة حالمة تشعره وكأنه يسبح في الفضاء،.

صور ديكورات غرف نوم اطفال للأولاد

ديكورات غرف نوم أطفال 2014

ديكور جديد غرف نوم أولاد

imagesCVDA87EO

التخييم

إمنحي طفلك المغامر الذي يحب الرحلات والتخييم  غرفة نوم بديكور  يجعل غرفته مغامرة يعيشها كل يوم، يمكنك تخصيص خيمة بغرفته ومع إضافة بعض الاكسسوارات والقطع التي تستمدين فكرتها من الأماكن التي يحب التخييم بها.

صور ديكور غرف نوم أولاد جديدة 2014cool-kids-rooms-with-play-tents-19اختيار ديكور غرف نوم عيال

وأخيراً عليك الاخذ بعين الاعتبار عند اختيارك لتصميم غرفة طفلك واختيار ديكورات غرف نوم أطفال أولاد أن تكون مبهجة ومشرقة الالوان وفي نفس الوقت عملية وكل ركن فيها لديه وظيفة وسبب بدءاً من السرير ورفوف الكتب والمكتبة وخزانة الملابس…. الخ ، وعليك الاهتمام بإدخال القطع التي تنمي مخيلته الصغيرة وتزيد من مواهبه وتلبي احتياجاته ونشاطه الزائد في هذا العمر، واهتمامك بنوعية قطع الأثاث بغرفته وكونها عملية ليس فقط يوفر المساحة بغرفته وانما يتيح له فرصة اللعب والاستمتاع مع اصدقائه الصغار، فاختاري مثلاً الأسرة -ان كان في الغرفة أكثر من طفل واحد- الرأسية والتي تعتبر من أهم أساليب المحافظة على المساحة واستغلالها ، وهكذا اهتمي بتنظيم المساحات بغرفة طفلك بما يتناسب معه.

زر الذهاب إلى الأعلى