ديكورات مطابخ أفضل 8 أفكار لتُلهمك

اذا كنتي في مرحلة تأسيس مطبخك الجديد وتبحثين عن جديد الديكوات للمطابخ فأنت في المكان الصحيح حيث جمعنا لك كل جديد في ديكورات مطابخ 2013 ومايهمك في تأسيس مطبخك الجديد.

ديكورات مطابخ 2013

عندما تفكر في إعادة تصميم مطبخك، أو إذا كنت تسكن بيتاً جديداً أو شقة، فإليك هذه الأفكار والنصائح من أفضل الخبراء، لتكون مطّلعاً على أحدث التكنولوجيا والديكورات لعام 2013 خصوصاً ديكورات مطابخ 2013  ، لتتفرد بها وتكون مميزاً على الجميع.

حقبة جديدة !

إن حقبةً جديدة في ديكورات المطابخ قد بدأت، فقد أصدرت شركة كاساندرا casandra cucine أول مطبخ منحنـــــي في العالم  ، من منطلق لماذا يتخيّل الناس أنّ المطبخ عبارة عن مربعات متراصة!!!

لاحظ في هذه الصور الطريقة الجديدة للتخزين في مطبخ كاساندرا ..أليس تحفة فنية أكثر من مجرد مطبخ!

ديكورات مطابخ 2013

صور ديكورات مطابخ 2013

ديكور مطابخ 2013
طريقة تخزين جديدة

  ولعام 2013 إعتمد الكثير من مصممي المطابخ الشكل الدائري أو المنحني مما يضفي تفرّداً وأناقة عصرية للمطبخ، ولكن بطريقة شبه مألوفة لدينا أكثر من تصميم كاسندرا.

صور مطابخ 2013

  تصاميم مطابخ 2012

ديكورات مطابخ 2014

  أفضل سمات ديكورات المطابخ لعام 2013 :

وفقاً للرابطة الوطنية العالمية للمطابخ والحمامات ، فإن أفضل 8 سمات لـ ديكورات مطابخ 2013 هي:

1- المطابخ البيضاء بالكامل

وهو سيّد الألوان في ديكورات مطابخ 2013، وفي بعض التصاميم استخدم المصممون الأبيض مع لون أخر بالأطراف فقط كالأسود والرمادي والبني الغامق، واللون الأبيض مناسب لاعتماده في المطابخ الصغيرة لأنه يوحي بكبر المساحة ،ولذلك فهو حيلة جيدة وفي نفس الوقت عصري جداً. ووفقاً للرابطة الوطنية العالمية للمطابخ والحمامات ، فإن أفضل 8 سمات لديكورات للمطابخ للعام 2013 هي:سمات المطابخووفقاً للرابطة الوطنية العالمية للمطابخ والحمامات

2- المطابخ ذات اللون الطبيعي الغامق

حيث قلّ الاتجاه إلى ديكورات المطابخ ذات لون الخشب البني الفاتح أو المعتدل: ديكورات مطابخ جديدةاجمل ديكورات مطابخ 2014ديكورات مطابخ مميزةديكور مطابخ

3- الزجاج الملوّن

أكثر من نصف مصممي المطابخ العالميين اتجهوا لاستخدام الزجاج الملوّن او غير الملوّن في أسطح العمل بالمطابخ  (الكاونتر)، أو في الحوائط الخلفية لجدران المطبخ، بالإضافة إلى اعتماد الجرانيت والكوارتز وأنواع من الحجارة الطبيعية والسيراميك (بما في ذلك البورسلان)، واستخدام فن الفسيفساء أيضاً في حوائط المطابخ، وهذا المجال لا تكفيه هذه الفقرة لاحتوائه ،فهو فنٌ بحد ذاته، وكلّ مصمم يدخل لمسته الخاصة ليعطي لوحة مختومة بتوقيعه الخاص، والأفكار لا تنتهي، أترككم مع هذه المجموعة من الصور، وقد تجد ما يناسب ذوقك ويلامسه.

صور ديكور المطابخ

 ديكور المطابخ

مطابخ جميلة  تفصيل مطابخ

المطابخ

رخام مطابخ

ورق جدران مطابخ

ترتيب مطابخ

ديكورات مطابخ خشب

صور ديكورات مطابخ خشب

مطابخ خشب

4- إستخدام نظام الإضاءة LED

بالرغم من ارتفاع تكلفته الأولية إلا أنه قد زاد معدل استخدامه من عام 2010 وحتى2013 ،وأصبح 70% من المصممين يعتمدونه في تصاميمهم، هذا النظام ينقل تصميم المطبخ إلى مستوى أكثر ترفاً وتميّزاً، فما أن تنير الإضاءة حتى يصبح المطبخ عالماً آخر، يكفي فقط أن تعتمده في خطوط بسيطة ومحصورة في الأماكن الأكثر بروزاً وظهوراً بالمطبخ، وليس كامل المطبخ وسيأتي بالنتيجة المرجوة. اجمل ديكورات مطابخ خشب

ديكورات مطابخ خشب 2013

مطابخ خشب 2014

5- النيكــــل

عندما نتحدث عن صنبور المياه وملحقاته، فإن الصنبور المصنوع من النيكل المصقول يأتي على رأس القائمة منذ عام 2011 ، وهو يتماشى مع جميع أنواع الديكورات تقريباً، ولعام 2013 ركّز المصصمون على استخدام صنبور المياه الرشاش والقابل للسحب وبعضها  باللمس. مطابخ ألمنيوممطابخ ألمنيوم 2013

6- كلاسيكي معاصر

أسلوب التصميم  المستخدم بشكل عام لديكورات مطابخ 2013 هو التقليدي المعاصر، بساطة أكثر مستوحاة من الأسلوب التقليدي وتفاصيل أكثر مستوحاة من الأسلوب المعاصر،وذلك لخلق مطبخ بجو كلاسيكي حديث، وقد أُستخدم من قبل أكثر من ثلاثة أرباع مصممي الرابطة الوطنية العالمية للمطابخ والحمامات NKBA، وبالنسبة للذين يقومون بتجديد مطابخهم، أصبح ذلك أقل تكلفة وأسهل في التطبيق، فلا داعي للتغيير الجذري للمطبخ، يكفي فقط ترميمه وإضفاء لمسات من العصرية ،وتفاصيل تمثلك لتجعله فريداً مميّزاً وبذلك تصبح على الموضة.

 مطبخ كلاسيكي معاصر

مطبخ كلاسيكي معاصر 2014

7- أسطح المطابخ بجودة أعلى

لا زالت تصاميم أسطح المطابخ غالباً ما تستخدم الحجر والجرانيت والرخام ولكن ميلها للتلطّخ وتشوّه منظرها بسبب التقطيع يجعلها غير عملية إلى حد ما، ولذلك فربما نشهد ظهور أكبر للكوارتز والاستانليس ستيل والايبوكسي المركّب في مجال تصميم أسطح المطابخ، لكل منهما محاسنه ومساوئه ولكن هنا يعتمد الاختيار على اللون والخامة المناسبة للتصميم الذي إعتمدته لمطبخك .

ديكورات مطابخ جودة عالية

ديكورات مطابخ جودة ممتازة

المطابخ العربية

8- الأقل أفضل !

الاتجاه في تصاميم ديكورات المطابخ 2013 يهتم بالبساطة واعتماد المظهر واسع المساحة الخالي من ازدحام الأدوات والاجهزة ،ولذلك فقد تطوّرت طرق التخزين ، باعتماد طريقة سليم لاين حيث خلف المظهر الأملس توجد جميع الأدوات وفتحها يكون عن طريق الضغط على الخزانة أو الدرج، وهذا كفيل بجعل المطبخ أكثر ترتيباً وأكبر حجماً وبطابع عصري مريح للناظر.

ديكورات مطابخ بسيطة

و بشكل عام تتجه ديكورات مطابخ 2013 في منطقة الشرق الأوسط إلى استخدام المطابخ المفتوحة الحديثة المواجهة لمنطقة المعيشة، والتي يجب فيها مراعاة التصميم بحيث يكون الانتقال من المطبخ الى غرفة المعيشة  بسهولة:

ديكورات مطابخ مفتوحة

ديكورات مطابخ أمريكية مفتوحة

ديكورات مطابخ 2013

عند التفكير في اختيار أي نوع من ديكورات مطابخ 2013 يجب أن نأخذ في الاعتبار أن المطبخ هو الجزء من المنزل الذي يمكنك أن تعبّر من خلاله عن شعورك وإهتمامك لكل من حولك من العائلة والأهل والأصدقاء ،فاجعله يشبهك وأكثر منطقة ترتاح فيها، إذ يكون الشعور بالراحة والاتّساع والنظام مقدّماً على المظهر والزخارف.

هل اعجبك موضوعنا ديكورات مطابخ 2013 ؟ شاركنا رأيك

زر الذهاب إلى الأعلى