إنشاء أو تصميم مطبخ أمريكي مفتوح هو شيء نضعه في اعتبارنا عندما نريد التأكد من رؤيتنا لكامل الطابق من موقعنا بالمطبخ وخصوصاً للأمهات اللاتي يردن مراقبة أطفالهن والإطمئنان عليهم أثناء وجودهن بالمطبخ، وفي بعض الشقق الصغيرة يمكن التحايل على صغر مساحة غرفة المعيشة والمطبخ بفتح المطبخ على غرفة المعيشة، كل هذه أسباب أدت إلى انتشار ديكورات المطابخ الأمريكية وبدخول بعض التقنيات والتصاميم الفخمة أصبح من المطابخ الأساسية في معظم البيوت الراقية والمترفة.

ديكورات مطابخ امريكية غاية في الرقيّ

اليوم نقدم لك قائمة من 15 تصميم ديكورات مطابخ امريكية من شأنها أن تلهمك، ليس فقط لانها تجعل منزلك اكبر واوسع وانما تنفّس عنك عندما تشعرين ببعض الاختناق أو لا تريدين أن تشعري وكأنك معزولة في الفضاء بعيدة عمّا يحدث في باقي المنزل! تابعي معنا هذه المجموعة من 15 صورة  لديكورات مطابخ  امريكية :

 مطبخ من خشب الزان

عند التفكير في تصميم مطبخك من ديكورات مطابخ امريكية عليك التفكير في أبواب أكورديون خشبية مذهلة حيث يتميز تصميم هذا المطبخ بهيمنة اللون الابيض على كل المطبخ حتى الارضيات والاكسسوارات والاجهزة الكهربائية ويأتي خشب الزان الاسود المتفحم ليبرز البياض ويعطي الفخامة للتصميم، وبالطبع هذا تصميم داخلي للخارج فالطريق إلى حديقة المنزل يعطيه ميزة أكثر ونتيجة أجمل.

– ديكورات مطابخ امريكية من الحجر والخشب الطبيعي

هل لاحظت بلاط الارضية المصنوع من الحجر الجيري! هذا الحجر الطبيعي من شأنه لفت انتباه كل من يدخل هذا المطبخ، هذا من ناحية ومن ناحية أخرى نرى خشب البلوط بجوانب المطبخ بطاولة الطعام قمة الرفاهية!

صورة ديكور مطبخ أمريكي

  مطبخ زجاجي

أركان خشبية تتماشى مع الارضية لكامل الطابق ،والتفاصيل بالمطبخ غنية اللون تُبرز المطبخ الأبيض، ولكن أكثر من ذلك تلك الخزائن بالزجاج البلوري

مطبخ امريكي

– ساحرٌ بتواضع

هذا التصميم احد تصميم ديكورات مطابخ امريكية المميزة والحديثة يشمل عمل جزيرة كبيرة والكثير من التخزين فهناك خزائن ممتدة للسقف يتم تخزين ودمج جميع أجهزة المطبخ فيها لخلق الانسيابية والمظهر الحديث ، ديكور حديث لا يتحقق الا بجودة عالية في التصميم.

ديكور مطابخ امريكي

– الكراسي والاضاءة

اختيار كراسي مميزة هو فكرة ذكية لاعطاء حركة بديكور المطبخ الامريكي المفتوح، ومع اختيار إضاءة بتصميم

ديكور مطبخ أمريكي

– التنسيق مع غرفة المعيشة

عند التفكير في اختيار احد ديكورات مطابخ امريكية عليك التفكير في البحث عن الديكور الذي تناسب مع غرفة المعيشة لديك حيث يعتبر الخشب البني الغامق مع السطح الابيض الذي يتماشى مع الطابع العام لغرفة المعيشة في خاماتها والألوان المختارة في التصميم.

ديكورات للمطابخ الامريكية

– اختلاف الخامات

تختلف خامات ديكورات مطابخ امريكية  والملامس ولكن تتماشى مع بعضها، مع سقف جبسي أنيق مزين بسبوت لايتس

صور ديكورات مطابخ امريكية

-جدار لامع

جدار من الارض للسقف بأحد جوانب خزائن المطبخ الخشبية مصنوع من الاستيل او الزجاج او اي من نوع من المعادن العاكسة هو اضافة مميزة لديكور مطبخك الامريكي .

15-The-Wave

–  تضارب الألوان

إستخدام ألوان دافئة غنية بدرجات متفاوتة مثل البرتقالي والنحاسي والبني بدرجاته يتضارب مع الالوان المحايدة مثل الابيض والرمادي، بالاضافة الى خلفية جدار المطبخ المصنوعة من بلاط مميز باللون الرمادي ايضاً، والاضاءة النحاسية تجذب الانتباه بالرغم من وجود كل تلك الالوان القوية

احدث ديكورات مطابخ

 – إطلالة خلابة

تصميم المطبخ بجزيرة في المنتصف وجدار زجاجي بالكامل يحدده المنظر الذي يطلّ عليه، هذا المطبخ لا نجده دائماً فما أميز من يقتنيه، والشيء الأكيد أن كل من سيراه يحبّه.

اجمل ديكورات مطابخ

– بياض الثلج

الجدران بيضاء مالسة مع سقف خشبي بألواح متراصة ونجف مميّز  يكمّل ما بدأه تصميم المطبخ بتفاصيله البيضاء التي يُظهر كل منها الآخر فالخزائن بيضاء واسطح العمل رخامية ايضاً بيضاء والطوب الابيض عند خزانة المطبخ هو لمسة تُظهر روعة الابيض ومايزيده رقياً الارضية الخشبية

ديكورات مطابخ مفتوحة

  استتانليس ستيل

ديكور مطبخ امريكي مفتوح بتفاصيل مصنوعة من الاستيل وأرفف مميزة مفتوحة معلقة بحوامل من الاستيل

ديكورات مطابخ امريكية

– سقف مفتوح

السقف المفتوح هو اكبر ميزة لهذا المطبخ ومع جودة التخطيط والتصميم والتخزين  للحصول على مطبخ متكامل وراق باستخدام مساحة صغير، وارتفاع الجدار بالحجر الرمادي يُظهر علو المنطقة أكثر وهذا التضارب في إستخدام الخامات بين الخشب والحجر يعطي جودة أكثر

ديكورات مطابخ بسيطة

   حديث معاصر

مزيج الخشب والمعدن في التصميم لقمة الحداثة والعصرية، الكراسي بالخشب والمعدن اصبحت معهودة حالياً، هذا المطبخ يتبع منهجية الأقل أفضل ، المظهر انسيابي باختيار الابيض الاملس مع الارضية بطبعة خشبية بلون غامق، مذهل!

ديكورات مطابخ صغيره

– خشب من الارضية حتى السقف

تصميم يديكور مطبخ امريكي يركز في الاساس على إستخدام الخشب في السقف المميز مع اضاءة بسيطة ولكن موزعة ، مع ملائمة خزائن المطبخ والكاونتر المصنوعة من الخشب ايضا، وأرضية من بلاط بطبعة الخشب.

ديكور مطبخ مفتوح

– ارضية بالحجر الطبيعي

هل لاحظت بلاط الارضية المصنوع من الحجر الجيري! هذا الحجر الطبيعي من شأنه لفت انتباه كل من يدخل هذا المطبخ، هذا من ناحية ومن ناحية أخرى نرى خشب البلوط لسطح العمل

عرض صور مطابخ

شاركها.