ديكور المقر الرئيسي الجديد لـ بى أم جى (BMG) في لندن

(BMG) أو بي ام جي البريطانية (BMG UK) هي واحدة من أكبر الشركات في المملكة المتحدة للموسيقى والتي تُقدم خدمة العصر التقني الجديد البديلة لمؤلفي الأغاني والفنانين وأصحاب الحُقوق في عالم الموسيقى.

قامت الشركة مؤخرا بإعادة تصميم مقرها الرئيسي في بادينجتون (Paddington)، لندن لتعكس تطور الصناعة بداخلها . وتم التصميم من قبل شركة بلدون روز (Peldon Rose).

ديكور المقر الرئيسي الجديد لبي أم جي (BMG) في لندن :

وقد ذكرت بلدون روز أن شركة بي أم جي (BMG) تملُك ثقافة مُتعاونة ومُجتمعة مع المبادئ الأساسية للشفافية والعدالة، وقد قامت بلدون روز بصُنع مُخطط لمساحات مفتوحة مع الكثير من الزُجاج.

حيث قام فريق عمل بي أم جي يو (BMG) باستغلال المساحات الكبيرة في جميع أنحاء المكتب وقاموا بحفر هويتهم في المكان من خلال صُنع لوحات فارغة مثل سُبّورات ملونة وُسبّورات بيضاء ومساحات فارغة وهذا ليملأ فريق العمل مكاتبهم بالتَذْكِارات والأقراص المضغوطة والمجلات الخاصة بهم.

موقع صالة الاستقبال الجريئة تبين المكان ذو الأسقف المنحدرة، كما أنها تتميز بجدران من القرميد المكشوف وأعمدة حديدية صغيرة الحجم وأضواء التسليط ومنطقة جُلوس أنيقة.

ويوجد خلف مكتب الإستقبال غالباً واحدة من أكثر ميزات بلدون روز (Peldon Rose) النادرة التي يتم تركيبها من قبلهم عند تصميمهم لأي مكتب وهي غرفتين صوتيتين عازلتين للصوت لخلق استوديو شبيه باستوديو التسجيل حتى يتسنى لفناني بي أم جي (BMG) المُوسيقيين أن يعزفوا بدون الحاجة إلى القلق حول “خفض الصوت”. ومع تعزيز قيمة الشفافية قامت بلدون روز (Peldon Rose) استراتيجياً بوضع مجلس الإدارة في مُنتصف المكتب حتى يتمكن الزائرين لبي ام جي (BMG) وطاقم العمل من المرور في المساحات المُخططة المفتوحة للوصول إليه. والآن نتركك لإلقاء نظرة عن قرب لصور المقر الرئيسي لديكور شركة بي ام جي (BMG)

  • الموقع: بادينجتون –  لندن، إنجلترا.
  • تاريخ الإتمام: 2015
  • المساحة: 17,000 قدم مُربع
  • تصميم: بلدون روز Peldon Rose
  • تصوير: ماثيو بيدل (Matthew Beedle).

الصالة

bmg-office-london-3الشعار

BMG

ركن الاستراحة

ركن الاستراحة

bmg-office-london-7

المطبخ

المطبخ

bmg-office-london-11

bmg-office-london-15
bmg-office-london-17

غرفة الاجتماعات

غرفة الاجتماعات

bmg-office-london-22

مساحة للاسترخاء

مساحة للاسترخاء

ما رأيك في ديكور شركة بي ام جي (BMG) ؟

للاطلاع على تصميم آخر لشركة تعمل في المجال الفني يمكنك زيارة هذا المقال: نظرة على ديكور استوديو كولاب Collab في لوس أنجلوس

زر الذهاب إلى الأعلى