ديكور غرف نوم ولادي 15 تصميم مميز لسرير على هيئة مركبة نقل

ديكور غرف نوم ولادي اولاد تتخذ تصاميم مختلفة ومتنوعة، ولكن في معظمها يكون السرير هو محور التصميم الاساسي وهو الذي يجعل فكرة التصميم تصل وتظهر بوضوح اكثر، واخترنا لك في هذا المقال مجموعة من تصاميم اسرّة الاطفال الاولاد، والتي تحل طابع مركبات النقل المختلفة، سيارات وقوارات وسفن وقطاراتوطائرات وحتى سفن الفضاء، فهي من اكثر اهتمامات الاطفال الاولاد، فكم من طفل يحلم بركوب مركبته والتجول بها او الطيران او السفر وخوض المغامرات، تحقيق رغبة هؤلاء الاطفال وجعل غرفة نومهم غرفة الاحلام تجعلهم يحبونها اكثر وتزيد من قدراتهم العقلية وتساعدهم على الابتكار والخيال، وهذا مايجعل الاهل يختارون أسرّة اطفال مصممة على شكل مركبات نقل حقيقية.

تصاميم غرف نوم ولادي و أسرة اطفال على هيئة مركبات نقل

عند التفكير في تصميم غرف نوم ولادي واذا كنتي تبحثين عن سرير لطفلك القرصان او سائق سباق السيارات او ذلك القبطان الصغير او كابتن الطائرة المغار فانك ستجدين قائمة بتصايم مذهلة هنا في هذا المقال، نمتنى ان تجدي مايلامس خيال طفلك الصغير.

– المتسابق الصغير

اضيفي المرح والخيال واجعلي من غرفة نوم طفلك الصغير حلبة سباق مدهشة، باختيار سرير بتصميم سيارة سباق وباختيار اللونين الازرق والاحمر ليلائم تصاميم حلبات السباق العالمية العديد من الاطفال يحب ان تكون الأسرة على اشكال سيارات في ديكور غرف نوم ولادي .

– القطار توماس واصدقائه

توت! تووووت! باختيارك تصميم القطار توماس لتصميم غرف نوم طفلك  ستكون قصص ماقبل النوم اكثر حماسة وسينتظرها طفلك بتلهف و فضول!

صور غرف اولاد

– القرصان الصغير

اجعل طفلك يبحر ويقطع اقاصي البحار والمحيطات بتصميم سرير على شكل سفينة القراصنة، ومع تفاصيل مميزة بسفن القراصنة ومغامراتهم في قصص الاطفال الخيالية

غرف نوم اولاد

–  سرير قابل للتحول

سرير سباق قابل للزيادة والتحول لسرير توأم

غرف نوم صبيان

– القارب

بجانب تصميم سرير الطفل بشكل قارب واضفاء المتعة واللمسة الجمالية للقالب العام لديكور غرفة نوم اطفال اولاد، فإن التصميم يحتوي على مكان لتخزين الالعاب، كما وانه يجب مراعاة ان يكون التصميم والتشطيب للسرير آمن لطفلك الصغير

غرف نوم شبابية

– البلدوزر

تصميم سرير على شكل بلدوزر، لطفلك ذو الخيال الكبير تجعل من وقت النوم وقتاً اكثر حماسة ومرح

ديكور غرف نوم اولاد

– سيارات البرق ماكوين من ديزني بيكسار

خيال طفلك الصغير سينطلق بسرعة سيارات البرق ماكوين عندما يستلقي على هذا السرير البلاستيكي الجميل،شخصية سيارات السباق ماكوين تشتهر في عالم مسلسلات الاطفال الكرتونية ويحبها كل الاطفال الاولاد خاصة.

اجمل صور للاولاد

– سفينة الفضاء الطنّانة

اجعلي طفلك الصغير يكتشف ويسافر عبر الطريق اللبني بالفضاء مع هذا التصميم لسرير غرفة نومه المستوحى من قصص ديزني ” ادخل السنة الضوئية”

اجمل صور للاولاد

– سيارة الاطفاء

دعي طفلك يتجسد شخصية رجل الاطفاء الحقيقي الشجاع بتصيم هذا السرير على شكل سيارة الاطفاء، سيجعله هذا متحمساً وسعيداً

غرف نوم ولادي

– سيارة كروز بمصابيح

لا شيء يزيد الحماسة مثل سرير بصابيح ،عندما يضيئها  طفلك الصغير يشعر بأنه على الطريق السريع في عالم الخيال والاحلام، اختاري لطفلك اللون المفضل عنده واجعليه لون سيارته

تصاميم غرف نوم اطفال اولاد

– طائرة هيليكوبتر

بتصميم الطائرات قديمة الطراز يمكنك اختيار سرير لطفلك الصغير، بالاضافة لذلك يمكن ان يكون هذا السرير منطقة لعب له

غرف نوم للاطفال الاولاد

– سفينة القراصنة الصغار

تصميم اخر لسرير على هيئة سفينة القراصنة، وتكتمل الصورة بزي القرصان وبعض الاستيكرز و الالعاب كالسيوف والاصداف وصناديق الكنوز ليجمعها طفلك ويعيش مغامرات البحث عنها مع اصدقاه الصغار وصديقه العزيز الببغاء!

غرف نوم أولاد صبيان

– مغامرات السفاري

اجعليه يعيش مغامرات الرحلات والسفاري عبر البراري بسرير عربة السفاري هذا وقد يكون منطقة للعب ايضاً

سرر غرف نوم اولاد

– سفينة القرصان المحارب للاطفال الكبار

وهذه ايضا سفينة قراصنة ولكن هذه المرة للاطفال الاكبر سنّا ولعيش غامرة اكثر واقعية مع التفاصيل الخشبية ودفة القيادة

أسرة غرف نوم أولاد

– سيارة باتمان ديكور غرف نوم ولادي

من من اطفالنا الصغار لا يحب قصص البطولات لباتمان وانقاذه للضعفاء، دعيه ينقذ العالم عندما يكون بهذا السرير المصمم على سيارة باتمان الشهيرة.

غرفة نوم للاولاد

أليست قائمة مسلية من افكار وتصاميم ديكور غرف نوم ولادي لأسرّة اطفال  مرحة وممتعة؟ اختاري لطفلك الصغير ما يناسبه واجلبي السعادة لغرفة نومه.

زر الذهاب إلى الأعلى