ذياده عدد المشاهدين ع اليوتيوب,

قديم اليوم, 10:28 PM   #1
أبلذياده عدد المشاهدين ع اليوتيوب,

ذياده عدد المشاهدين ع اليوتيوب,



صوره ذياده عدد المشاهدين ع اليوتيوب

ذياده عدد المشاهدين ع اليوتيوب

زيادة عدد المشاهدات على اليوتيوب

شاهد ايضا حقوق الملكية علي اليوتيوب

تتلخص في هذه النقاط
1 – المحتوي الجيد

بالتأكيد الجميع سيخبرك أن المحتوي الجيد هو الملك وان الفيديو يجب أن يكون المحتوي جيد لكي يحصل علي العديد من المشاهدات ولكن دعني اخبرك بأن هذا خطأ ، المحتوي الجيد يأتيك بمشتركين ومتابعين لك ولكن عدد المشاهدات التي ترد لك من اليوتيوب نفسه كمحرك بحث او من جوجل والتي اصبحت فيديوهات اليوتيوب تحتل النتائج الاولي فيها ( منطقي لان اليوتيوب تابع لجوجل ) ليس لها علاقة بجودة المحتوي ، ودعني اثبت لك .. عند صدور التايم لاين الخاص بالفيس بوك قمت بنشر موضوع هنا علي المدونة واردت التسويق للموضوع علي اليوتيوب فقمت بانشاء فيديو يستعرض الموضوع ويخبر المشاهدين بأن الرابط مرفق في الوصف ولان الجميع كان يبحث عن شرح للتايم لاين فحصد الفيديو منذُ اليوم الاول الكثير من المشاهدات وحتي الان مازال يحتل المركز الاول عند البحث عن “شرح الفيس بوك تايم لاين”،

ولكن لكي اكون واضح فبدون محتوي جيد لن يتابعك احد ولن تكون لقناتك اهمية ، ما استعرضته بالاعلي فقط لكي اخبرك بأن اسم الفيديو عامل هام جداً لشهرة الفيديو ، وانه يمكنك التسويق لموقعك من خلال اليوتيوب بفيديوهات بسيطة جداً ، ولكن لن يقوم احد بنشر الفيديو الا اذا كان المحتوي مميز.

2 – جودة الفيديو HD

نعم ،، جودة الفيديو عنصر هام جداً ، فالجودة الـ HD تجذب انظار الجميع ليشاهد الفيديو لانها اعلي جودة وتعني بأن من قام بصنع الفيديو قد اهتم به ، ولكن اغلب من يقوم بصنع الفيديوهات لا يفضل جودة الـ HD لان الحجم الخاص بها كبير مما يجعل رفعه علي سرعات الانترنت البطيئة ممل جداً ، ولكن هذا خطأ ، فاذا قمت بتحويل الفيديو الي جودة الـ MP4 باستخدام احد برامج تحويل الفيديو وبذلك سيصبح حجم الفيديو اقل مع الحفاظ علي جودة الـ HD ،

3 – عنوان الفيديو

كما اشرت في النقطة الاولي فـ عنوان الفيديو هام جداً ، فدائما احرص علي اختيار عنوان الفيديو بعناية شديدة جداً ، وساخبرك بطريقة يمكنك من خلالها الحصول علي العديد من المشاهدات باستخدام عنوان الفيديو ، اولاً تقوم بالبحث عن فيديو له عدد مشاهدات كبير ويكون مشابهه للفيديو الخاص بك ثم تراقب “فئة الفيديو” اي هل هو تعليم او ارشادات او غيرها من فئات الفيديو وتراقب ايضاً “عنوان الفيديو” ، هنا نحن نريد ان نربط الفيديو الخاص بك بهذا الفيديو وبذلك يظهر الفيديو الخاص بك كفيديو مقترح علي يسار الفيديو او بعد نهاية المشاهدة مما يجعل من يشاهد الفيديو الشهير أن يشاهد الفيديو الخاص بك ايضاً ، ولنفترض أن هذا الفيديو يحصل علي 400 مشاهدة يومياً فسوف يتم اقتراح الفيديو الخاص بك لـ 400 شخص مما يجعل فرصة مشاهدته من قبلهم اكبر. فالفيديوهات المقترحة تظهر ايضاً علي رئيسية اليوتيوب لديك عند مشاهدتك لفيديو فيقترح عليك مشاهدة فيديو اخر مشابهه لما شاهدت.

ايضاً هناك طريقة اخري من خلال عنوان الفيديو وهي هامة جداً ، هناك ما يسمي بنظام “التكملة التلقائية” وهو عبارة انك بمجرك كتابة كلمة او حرف في البحث فيقترح عليك تكملات

كما تلاحظ فهذه العبارات تحصل علي معدلات بحث عالية ، وان كان الفيديو الخاص بك يحمل احد هذه العناويين فسيكون له فرصة كبيرة في الظهور عند البحث عنها من قبل مستخدمي اليوتيوب. فقبل اعتماد عنوان الفيديو ، خد بعض الوقت لتحليل الجمل ومعرفة ما اذا كان هذا العنوان يتم البحث عنه ام لا.

4 – اضافة رابط صفحة الفيس بوك وحساب تويتر الي القناة

اولاً يجب عليك انشاء صفحة فيس بوك ، وحساب تويتر بنفس اسم القناة الخاصة بك ثم تقوم باضافة رابط الصفحة والحساب الي القناة من خلال الدخول الي القناة ، ثم الضغط علي تعديل “Edit” ثم اضافة الروابط التي تريد كما بالصورة بالاسفل ..

ثم تقوم باضافة العنوان Title ثم الرابط URL ، ثم تقوم بالضغط علي Add وبعد اضافة الروابط التي تريد قم بالضغط علي حفظ. وبذلك ستظهر الروابط علي جانب الفيديوهات.

5 – اختيار الكلمات الدلالية Tags بعناية

الكلمات الدلالية في اليوتيوب البعض يهملها تماماً ويعتقد انها بلا اهمية ، ولكن في الحقيقة انها عنصر هام جداً لزيادة عدد المشاهدات ، اولاً راجع الخطوة رقم “3” وهي عنوان الفيديو لان الكلمات الدلالية للفيديو هي من تحدد اين سيظهر الفيديو ، فقبل اختيار الكلمات الدلالية قم بالبحث عنها في اليوتيوب وستلاحظ الفيديوهات فاذا وجدت فيديوهات ذات عدد مشاهدات عالي فمعني ذلك ان الفيديو الخاص بك ان كان يحتوي علي هذه الكلمة الدلالية فسيظهر ضمن الفيديوهات المقترحة لهذا الفيديو ، وبذلك يحصل علي العديد من المشاهدات ، لانه سيكون ضمن الفيديوهات المقترحة لمشاهدي هذا الفيديو الشهير. لاحظ معي واعد قراءة الجزء السابق بعناية لانه هام جداً.

6 – استخدام الوصف

اولاً ان كانت تمتلك موقع او مدونة اي قناتك علي اليوتيوب مرتبطة بموقع ، فابدأ الوصف برابط الموضوع حتي يكون قابل للضغط عليه وبذلك تحصل علي المزيد من الزوار لموقعك من خلال الفيديو ، ويجب أن يكون الرابط في اول الوصف حتي يكون سهل الضغط عليه مباشرة وليس الضغط علي المزيد ثم الضغط عليه ، ومن الهام ايضاً أن تقوم بكتابة وصف للفيديو جيد حتي تخبر محرك البحث اليوتيوب وجوجل عن الوصف الخاص بالفيديو.
شاهد ايضا حقوق الملكية علي اليوتيوب

7 – الحصول علي المزيد من المشاهدات من خلال الفيس بوك

شاهد ايضا حقوق الملكية علي اليوتيوب
..

اً لكم.

 

من مواضيع انا مصري في المنتدى

__________________


التعديل الأخير تم بواسطة انا مصري ; اليوم الساعة 10:31 PM رد مع اقتباس

زر الذهاب إلى الأعلى