الرياض-عناوين

أثارت فنانة مغربية عاصفة غضب بين السعوديين على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بعدما نشرت مقطع فيديو ظهرت فيه وهى تقول إنها من أصول سعودية وتقيم في المملكة، مؤكدة رغبتها في تعاطي المخدرات.

ودشن مغردون سعوديون (هاتشاق) بعنوان (#حملة_القبض_على_وداد_سيري) تصدر “الترند” على “تويتر” في المملكة ، مطالبين الجهات الأمنية المختصة بالقبض على الفنانة المغربية وداد سيري وترحيلها خخارج المملكة.

وبدت الفنانة المغربية في المقطع وهي تقول إنها من أصول سعودية وتقيم في المملكة، بمقطع فيديو ترد على إحدى متابعاتها كما يبدو، وتتمنى أن تتعاطى المخدرات.

وقالت الفتاة ، التي ظهرت للأضواء أول مرة قبل سنوات قليلة، عندما شاركت في برنامج اكتشاف المواهب (أراب جوت تالنت) بمجال الرقص، إنها تتمنى تعاطي المخدرات لكنها تخشى من والدتها.

وقالت الكاتبة، مها بنت شعلان، تعليقا على الهشتاق ، إن الفنانة المغربية “‏محتواها فارغ جدًا.. فكيف ستبني شهرة إلا بمثل هذه السلوكيات! الخروج عن ثوابت وقيم المجتمع تجذب المتابعين لذا نلاقيهم يستمرون مع المشهور ويختبرون ردات الفعل وهل طبق القانون عليهم أو لا، إذا شعروا بأن “ماحولك أحد”، يقلدون المشهور ويتبنون أفكاره ويطبقونها!!”.

وأكدت أحلام التميمي أن “وداد لم تتبع أي شيء من أنظمة السعودية ولم تحترم لا قانون ولا شعب ولا حتى دين ولى زمان السكوت وجاء وقت الحزم مع كب مخالف يحاول يتسلق ويشتهر ع حساب السعودية””.

وكتبت منيرة المشخص :” هذي كانت في الإمارات وشاركت في برنامج للأسف سخيف من أصل لكن أهل الإمارات ما يرضون بالنقيصه والتلوث وطردوها شر طرده لذا لا يجب أن نكون أقل منهم ونحن أرض الحرمين …….”.

وقالت الكاتبة سارا علي آل الشيخ، في : “في عُرف البلد وتقاليده.. تمنينا احترامًا بسيطًا ممن يدعون الانتماء له، الذين يضعون شعارها جانب أسمائهم، لكننا عبثًا نقوّم المعوجّ وننصح القاصر في فهمه، أطالب بجعلها عبرةً لمن يعتبر.. خصوصًا وهي تخضع لقوانين الدولة مقيمة فيها، ألا لعنة الله على الفاسقين!”.

وقالت إحدى المغردات : “قاعدة تحرض بنات السعودية على التعاطي وهي تعيش الآن بالسعودية، إذا أكرمت الكريم ملكته وإذا أكرمت اللئيم تمردا، نتمنى عقابها لتكون عبرة لغيرها”.

شاركها.