رامون دياز: لن أعود إلا للهلال.. الاتحاد صفر!

كشف الأرجنتيني رامون دياز المدير الفنى السابق للاتحاد، السبب الرئيسي لنتائجه السلبية مع الاتحاد ورحيله بشكل مبكر عن تدريب الفريق، كما أكد أنه لن يعود مرة آخرى للتدريب في السعودي إلا من أجل الهلال.
وقال دياز أعتقد المرحلة والوقت كانت ضيقة، وكان اشرافي على الاتحاد اشراف على مرحلة جديدة وكنت احتاج وقت أطول”.
وأضاف:” الاتحاد كان فريق من الصفر، وكنت احتاج الى الوقت، ومثل بدايتي على الهلال كانت البداية متعثرة حتى تعرفت على اللاعبين واستطعت اوظفهم بشكل مناسب”.
وتابع دياز: “عند التعاقد اتفقنا انه مشروع جديد ويبدأ من الصفر وكان المقيرن متعاون ولكن كل هذا للأسف تغير، ولم يكن هناك توافق بيني وبين المشرف على الفريق حول اختيارات اللاعبين الجدد”.
وواصل المدرب تصريحاته قائلا: “الجماهير كانت سبب في اقالتي بسبب الضغط على الإدارة التي من المفترض أن تكون واضحة وتقول لهم انه مشروع جديد ويحتاج إلى الصبر”.
وزاد: “لا اسمح ان اتنازل عن قراراتي، الإدارة كانت تعطيني وقتا وفرصة كافية ولم نكن محظوظين وكنا سيئين في مباراة واحدة”.
وأكمل دياز تصريحاته قائلا: “بعد التعاقد معي اجتمعت مع الادارة واعطيتهم المواصفات التي احتاجها في اللاعبين واقترحت بعض الاسماء، ووقعوا مع كريم الاحمدي ورومارينو والبقية المشرف هو الذي تعاقد معهم وبمواصفات لم تكن متوافقة للتي طلبتها”.
وزاد “اختيارات المشرف العام على الفريق اختار لاعبين الاجانب لا يتناسبون مع طريقتي الهجومية لذلك واجهت خللا كبيرا في المباريات، والتشيلى فيلانويفا انخفض مستواه بسبب عدم تناسب طريقة لعب الفريق معه وارتكب اخطاء مثل بقية اللاعبين وأؤكد انه لا يوجد مشاكل معه”.
واستطرد: “دور ابني ايميليانو مهم جدا ولم اعطيه اكبر من مساحته في الفريق .. اميليانو لم يكن يرغب ان ندرب الاتحاد لأنه متعلق بالهلال ولكن أرغمته على الموافقة، والهلال كان فريق أجهز من الاتحاد وكان أسهل والعمل كان على تطوير مستويات اللاعبين .. وهذا مختلف عن الاتحاد الفريق الجديد بالكامل”.
وأضاف:” رئيس النادى نواف المقيرن متحمس جدا ويعمل على اعداد الفريق بشكل قوي .. ولكن الاتحاد فريق جديد ومفكك”.
وأردف: “لن اعود مجدداً للدورى السعودى إلا لتدريب الهلال، وايمليانو كان محقا عندما نصحني بعدم تدريب فريق آخر غير الهلال”.
وأنهى حديثه: “أشكر تركي ال الشيخ على التغييرات الكبيرة التي احدثها في الدوري السعودي وهو يعمل أن يكون عالميا واتمنى له التوفيق”.

زر الذهاب إلى الأعلى