رجال لا ترتبطي بهم

رجال لا ترتبطي بهم و ابتعدي عنهم دون تفكير و دون ان تستديري خلفك لانهم يحطمون حياتك و يجعلونك في حضيض ملئ بالسلبية و المعاناة و على مجلة رجيم نقدم لكم نماذج للرجال الذين لا ترتبطي بهم .

رجال لا ترتبطي بهم

متقلّب المزاج، الرجل البخيل، الشكّاك، عاشق النساء، وآخرهم العصبي. أمّا من يتربع على عرش الأسوأ من بينهم، فكان من نصيب الرجل “متقلّب المزاج

متقلب المزاج

باختصار هذا الرجل سيقودك للجنون، فلن تعرفى أبدًا ماذا يرضيه وماذا يزعجه، وما هو مهتم حقًا به وما العكس، وفى لحظات تقلبه قد تشعرى أنه لا يحبك ولا يبالى بكِ وفى لحظات أخرى ستشعرى أنه مغرم بكِ.

 الرجل الأنانى

لن يخبرك بالطبع أنه أنانى فى اللحظة الأولى التى يقدم نفسه إليكِ، ولكن يمكنك أن تدركى ذلك ببساطة من خلال مراقبة سلوكياته، ففى المطعم لن يمنحك الفرصة لرؤية قائمة الطعام، بل سيختار هو بدلاً منك الأكل الذى يفضله، وطوال محادثاته الهاتفية معك سيتكلم فقط عن نفسه وكيف كان يومه وما هى أهدافه وعندما يفكر فى الذهاب فى عطلة لن يسألك عن الوجهة التى تفضلينها بل سيختار بنفسه المكان الذى يفضله وحسب.

 الذى لا يكبر أبدًا

هذا الرجل سيعتمد عليكِ فى كل شىء فى حياته، وعلى استعداد لأن يطلب منكِ أن تربطى له حذاءه وتحددى له ملابسه وتطعميه، هو طفل أبدى لا يكبر أبدًا وبالطبع سيكون مرهقا ومزعجا جدًا.

العاشق المتعدد القلوب

هذا الرجل سيحول حياتك إلى جحيم لأنه يغازل كل امرأة على كوكب الأرض من موظفات الاستقبال إلى النادلات فى المطاعم وحتى عاملات النظافة، والنساء الغريبات فى السوبر ماركت وحتى أفضل صديقاتك.
ولن تنعمى بالراحة أبدًا مع مثل هذا الرجل ولا الثقة، ومن الممكن أن يتطور الأمر إلى تهديد ثقتك أنتِ بنفسك.

 الرجل النمطى

الرجل النمطى لدرجة تجعل بإمكانك التنبوء بكل خطوة يفعلها وكل ما يفكر به أو على وشك القيام به، ستعانى معه من حياة شديدة الملل والنمطية وهو بالطبع لا يمكنه إعداد أى مفاجآت لكسر روتين الحياة.

الرجل «الموافق»:

قد يكون الرجل الذي يوافقك على كل آرائك رجل مثالي في أعين حواء، لكن بالواقع فإن هذا النوع من الرجال قد يعانون من عدم الشعور بالأمان نتيجة لخوفهم الشديد على خسارة من يحبون.

الرجل الذي يكبرك بفارق كبير:

قد تعشق المرأة الرجل الأكبر منها سناً بسبب خبرته بالحياة ونضجه وتجاربه، لكنها ستدخل معه بنقاشات ومحاضرات لا تنتهي.

الرجل المثالي:

كل فتاة تحلم برجل شهم يفتح لها باب السيارة، ويعزمها دائما على أفخر المطاعم، لكن المشكلة مع هذا النوع من الرجال أنه يصعب ارضاؤهم، فأنت مهما فعلت ستبقين مقصرة تجاهه.

الرجل الأنيق:

تعشق كل فتاة أن ترى زوجها في أبهى صورة، لكن المشكلة تكمن بعد الزواج، عندما تقارنين اطلالتك مع أناقته، وبالتالي فإنه سيكون شديد الملاحظة لمظهرك.

الرجل الرياضي:

قد تجدينه جذاباً بسبب قوته الجسدية، لكنك ستفاجئين بانشغاله الدائم بلياقته وعدم الاهتمام بالناحية العاطفية في حياته الزوجية.

زر الذهاب إلى الأعلى