رجيم حرق الدهون ، رجيم لمدة اسبوع ، رجيم لتنقية الجسم ونضارة البشرة ، رجيم خاص لنضارة البشرة وجمالها ، رجيم ونضارة ، صحة ورشاقة ورجيم ، رجيم سريع ، رجيم سهل ، رجيم سريع المفعول ، اسرع رجيم ،رجيم صحي .

 

رجيم اسبوع واحد ينقص الوزن يخلصك من السموم
رجيم اسبوع واحد ينقص الوزن يخلصك من السموم

ريجيم لمدة أسبوع  يعدك هذا الرجيم بالتخلص من السموم فهو رجيم يساعدك على خسارة الوزن، واكتساب بشرة نضرة وناعمة ومشرقة , هذا الرجيم اطلق علية رجيم لمدة اسبوع لان نتائجة سريعة وفعالة فى خلال اسبوع فقط تحصلى على انخفاض فى الوزن ملحوظ مع نضارة وحيوية للبشرة .

الاثنين: فاكهة موسمية نصف حبة – قطعة خبز أسمر- ملعقة عسل – 3 فنجان قهوة أو شاي أو بابونج بدون سكر- حساء الجزر – جبن أبيض خالي من الدسم – لوبيا مسلوقة نصف كوب – رأس بطاطا مشوية – تفاحة مع 4 حبات جوز – سلطة خضار مشكلة بدون زيت – قطعة خبز أسمر – برتقالة.

الثلاثاء: فاكهة موسمية نصف حبة – قطعة خبز أسمر- ملعقة عسل – 3 فنجان قهوة أو شاي أو بابونج بدون سكر – طماطم محشوة بالجبن – قطعة خبز أسمر – جزر، 2 ثمرة كوسة مسلوقتان – زهرتان من زهور القرنبيط – سلطة مشكلة – قطعة خبز أسمر.

الأربعاء: فاكهة موسمية نصف حبة – قطعة خبز أسمر- ملعقة عسل – 3 فنجان قهوة أو شاي أو بابونج بدون سكر – سلطة مؤلفة من “جبن أبيض، بصل أخضر مفروم، خيار، فجل زيتون، خس” – قطعة خبز أسمر – تفاحة – – باذنجان مشوي – سلطة مشكلة حسب الرغبة.

الخميس: فاكهة طازجة على شكل سلطة مع عصير الليمون أو الحامض وأوراق النعناع – 3 فنجان قهوة أو شاي أو بابونج بدون سكر – فاكهة موسمية نصف حبة – قطعة خبز أسمر- ملعقة عسل – جبن أبيض خالي أو قليل الدسم- أوراق خضراء “سبانخ أو خس أو ملفوف” – قطعة خبز أسمر – فاكهة أجاص أو أناناس” – قهوة أو شاي بدون سكر – حساء البصل – خضراوات مطهوة أو مسلوقة بقليل من الزبد – تفاحة.

الجمعة: فاكهة موسمية نصف حبة – قطعة خبز أسمر- ملعقة عسل – جبن طازج مع أوراق خضار “خس، ملفوف، فجل، بقدونس” – سلطة فاكهة مشكلة – قطعة خبز أسمر – 3 فنجان قهوة أو شاي أو بابونج بدون سكر – خضار مسلوق مشكل – تفاحة أو كمثري.

رجيم الاسبوع الواحد ينقص الوزن يخلصك من السموم
رجيم الاسبوع الواحد ينقص الوزن يخلصك من السموم

السبت: فاكهة موسمية نصف حبة – قطعة خبز أسمر- ملعقة عسل -3 فنجان قهوة أو شاي أو بابونج بدون سكر – طماطم محشوة بالجبن والبقدونس – بطاطس مسلوقة أو مشوية مع قطعة صغيرة من الزبد – فاكهة طازجة مشكلة – سلطة صينية مع الأرز – أو سلطة الخس والطماطم – أناناس طازج.

الأحد: فاكهة موسمية نصف حبة – قطعة خبز أسمر- ملعقة عسل – 3 فنجان قهوة أو شاي أو بابونج بدون سكر – 6 أوراق خس أو ملفوف – فاكهة طازجة مشكلة – قطعة خبز أسمر – جزر مسلوق – سلطة مشكلة “خس، طماطم، خيار، بقدونس، نعناع، فجل، 4 حبات زيتون ، حامض ، ملح، ملعقة زيت نباتي” .
ملاحظة: الخضراوات الممنوعة خلال الرجيم : الفاصوليا والبسلة اليابسة, البطاطس الحلوة , الافوكادو

 

شاركها.