رجيم اللقيمات : ريجيمك لإنقاص الوزن

رجيم اللقيمات يعتبر من أحدث وافضل ريجيمات التخسيس الناجحة حيث يعمل رجيم اللقيمات على إنقاص الوزن بسرعة مع الحفاظ على ثبات الوزن بعد الرجيم ومنع زيادتة من جديد . وتتبع نجمات هوليود رجيم اللقيمات مثل بيونسية وتايرا بانكس . وما يميز رجيم اللقيمات هو طبيعتة التى تسمح بتناول الطعام بدون حرمان فلا يوجد ممنوع فى رجيم اللقيمات ،حتى انك تستطيعى تناول الشيكولاتة أثناء رجيم اللقيمات .يعتمد رجيم اللقيمات بشكل كبير على طريقة تناول الطعام فى شكل لقيمات صغيرة ولذالك سمى برجيم اللقيمات . حيث يمكنك تناول لقيمات صغيرة كل ساعة او ساعتين أثناء إتباع رجيم اللقيمات حيث تحدد الفترة الزمنية حسب الوزن .

تتكون الوجبة فى رجيم اللقيمات او اللقيمة من اى من التالى :
نصف ثمرة مانجو
ثمرة من الموز
ثلاث حبات تمر
نصف كوب من الايس كريم
6 حبات من البندق
نصف قطعة من التوست مع معلقة من المربى او الحلاوة
بيضة مسلوقة
مكعب من الشيكولاتة

أختارى أى من اللقيمات السابقة فى المرة الواحدة اثناء رجيم اللقيمات .
يسمح ايضا أثناء رجيم اللقيمات بتناول 5 اكواب من الشاى او القوة او اللبن أو المياة الغازية الدايت بشرط ان تكون قبل الوجبة الصغيرة بعشر دقائق أو بعد الوجبة بساعة وذالك حتى ينجح رجيم اللقيمات فى عملة بمنع إفراز هرمون الجوع .
يسمح ايضا بتناول 5 ملاعق من السكر على مدار اسبوع من رجيم اللقيمات .
يجب عدم تناول اى من لقيمات رجيم اللقيمات قبل النوم بساعتين على الاقل .
هناك وجبة رئيسية فى رجيم اللقيمات عبارة عن نصف طبق من الطعام العادى ويحتوى على قليل من النشويات مثلا معلقة كبيرة من الارز او المكرونة وباقى الكمية من البروتين مثل تناول شريحة من اللحم المشوى .
تناول نصف طيق من السطلطة يوميا مسموح اثناء رجيم اللقيمات .

اتباع رجيم اللقيمات يساعد على إنقاص 2 كيلوجرام فى الاسبوع بشكل طبيعى وصحى وتزيد فاعلية رجيم اللقيمات فى إنقاص الوزن ببمارسة نشاط رياضى ولو المشى لمدة 30 دقيقة يوميا .

 

زر الذهاب إلى الأعلى