ردة فعل احلام من الجمهور في أولى حفلاتها في السعودية

في أولى حفلات  أحلام في الرياض تبهر جمهورها السعودي، حيث أقيم الحفل على مسرح مركز الملك فهد الثقافي الذي يتسع لـ 3 آلاف شخص، أمس الخميس، فيما يقام لها حفل ثاني الليلة الجمعة.

تقدم احلام حفلها تحت رعاية الهيئة العامة للثقافة في المملكة السعودية، يصاحب احلام في حفلها الغنائي فرقة موسيقية بقيادة المايسترو أمير عبد المجيد.

استطاعت الفنانة احلام أن تشعل أجواء مسرح مركز الملك فهد الثقافي، منذ صعودها على المسرح حيث بدا صراخ الجماهير وتصفيقهم الحار للملكة احلام، وبلفتة رائعة قدمت الملكة احلام لجمهورها من الحاضرين هدايا وضعتها على كل مقعد من مقاعد الحضور، وكانت هدايا أحلام عبارة عن حقيبة وضعت فيها العلم السعودي، وعلبة من الشوكولاتة.

دوماً تشيد احلام بحبها للسعودية وفي كل محفل، حيث أشارت احلام بإن  هناك قصة عشق بينها وبين السعودية، ووصفت حفلها في السعودية بإنه حلم، وعبر صفحتها الرسمية علي تويتر قالت أحلام: ” شكرا جمهوري على هذه المحبة والله لا يبين غلاكم 🌹 وانتظروني بكرة بنفس التوقيت ٩ ونص مساء مباشرة على قناة وناسة ومن مركز الملك فهد الثقافي”.

شكرا جمهوري على هذه المحبة والله لا يبين غلاكم 🌹 وانتظروني بكرة بنفس التوقيت ٩ ونص مساء مباشرة على قناة وناسة ومن مركز الملك فهد الثقافي #الرياض #احلام_في_الرياض 💚🇸🇦 #احبكم #احلام … pic.twitter.com/aegOrVIuVc

— A7lam أحلام 👸🏻🇦🇪 (@AhlamAlShamsi) March 21, 2019

وتابعت أحلام: “اليوم مثل ما زوجت كل بنات السعودية، شكرا إنكم استقبلتوني عروس في الرياض”.

وبدأت أحلام بأداء أغنية “تدري ليش أزعل عليك” و “أحتاجك أنا” وغيرها من أغنياتها التي رددها الجمهور معها في الصالة.

كما عرضت أحلام لجمهورها في السعودية للمرة الأولى فيديو كليب أغنيتها الجديدة “أبرحل”.

زر الذهاب إلى الأعلى