قدم نجوم الرياضة السعودية الشكر لرئيس الهيئة العامة للرياضة الأسبق تركي آل الشيخ عقب رحيله عن منصبه والعمل في منصب رئيس هيئة الترفيه كما قدم استقالته رسمياً من رئاسة اللجنة الأولمبية العربية السعودي
وكتب سامي الجابر رئيس الهلال السابق من خلال حسابه عبر تويتر: “فقيد الوسط الرياضي معالي تركي آل الشيخ فقد كان حضوره في ظروف تتطلب رجلاً يحمل ما يحمله معاليه من صفات عديدة لعل السمة الابرز فيها العمل بشغف وحب كبيرة للانجاز و تحقيق القفزات في وسط رضاء المشجع فيه غاية لا تدرك”.
بينما غرد لاعب الهلال محمد الشلهوب: ” تركي آل الشيخ في كلمتين كفيت ووفيت، نحنُ في الوسط الرياضي لمسنا الشيء الجميل الذي قدمته و شهدت الرياضة عموما نهضة واسعة..كل الأماني بالتوفيق لك في مهمتك الجديدة”.
وكتب قائد الاتحاد السابق محمد نور: “#شكرا_تركي_ال_الشيخ على كل ما قدمته للرياضة السعودية وشكرا لوقفاتك مع نادي الاتحاد وكل الأندية السعودية.. وشكرا لوقفاتك الصادقة معي التي لن أنساها ما حييت، ومبروك لهيئة الترفيه برجل النجاح”.
وعلق لاعب النصر السابق فهد الهريفي: “لستُ أنا من يمتدح ماقدمه معالي المستشار تركي ال الشيخ فالعمل هو الذي يُجبرنا على الثناء والمديح، ولكن أنا من يقول له #شكرا_تركي_ال_الشيخ تجاه ماقدمت لي، أسعدتني كثيراً وأنت تتكفل بحفل اعتزالي، وأسعدتَ كل محبيني وكل من يهتم لتكريم من خدم وقدم للرياضة”.

شاركها.