يسعى نادي ريال مدريد الإسباني من أجل تكوين فريق من الجواهر الشابة مع اكتمال تواجد تلك العناصر في صيف 2020 المقبل.
ووفقا لديفنسا سنترال يستهدف النادي الأبيض الإسباني تواجد 5 لاعبين شباب من العيار الثقيل في صفوف الفريق.
النادي الأبيض بدأ خطة التفكير في المستقبل من خلال الاهتمام بالعناصر الشاب ذات الجودة الكبيرة وبالفعل يجهز النادي نجوم من العيار الثقيل قادمة بسرعة الصاروخ للانضمام للفريق قبل2020.
أشرف حكيمي هو الجوهرة الأولى حيث قرر النادي إعارته لموسمين لدورتموند لمنح اللاعب الخبرات وتطوير مستواه ومن ثم العودة للفريق بشكل أفضل.
ثاني الجواهر هو فينيسيوس جونيور الشاب الوافد من فلامينغو مقابل 45 مليون يورو وبالفعل بدأ في وضع أقدامه بقوة في تشكيلة المدرب الأرجنتيني سانتياغو سولاري مع الفريق الأول بفضل موهبته الكبيرة.
ثالث لؤلؤة هو اللاعب النرويجي مارتن أوديغارد الذي يقدم بالفعل عروض رائعه مع فيتيس آرنهيم في الدوري الهولندي بالموسم الحالي وفي الموسم الماضي.
اللاعب الرابع برازيلي وهو رودريغو غوس المنتظر وصوله من سانتوس في صيف2019 والذي قال عنه مدرب البرازيل تيتي بأنه أفضل من فينيسيسوس جونيور وهو مستقبل البرازيل وليس فقط ريال مدريد.
آخر جوهرة من الأرجنتين وهو اللاعب بالاسيوس القادم من صفوف ريفربليت والمنتظر انضمامه في يناير عقب لقاء نهائي كأس ليبرتادوريس ضد بوكا جونيورز والمتألق في مركز الوسط الدفاعي مع منتخب الأرجنتين وناديه في الفترة الماضية مع إمكانية اللعب كوسط ارتكاز وهو شبيه لتوني كروس.

شاركها.