ريجيم الموز لخسارة 7 كيلو في اسبوع واحد تخلصي من دهون وترهلات الجسم بكل سهولة

ريجيم الموز لخسارة 7 كيلو في اسبوع واحد ؛ ثمار الموز أحد وساتئل التنحيف الطبيعية التى يعتمد عليها الكثير من الأشخاص في خسارة الوزن الزائد وهذا لأنه يحمل العديد من العناصر والمركبات الفعالة التى تحفز الجسم على حرق الدهون والتخلص من الترهلات التى تظهر في مختلف المناطق بالجسم .

إدراج الموز ضمن النظام الغذائي للتنحيف يسهم في تعويض الجسم عما يحتاجه من العناصر والمركبات الغذائية الفعالة من بينها البوتاسيوم والمغنسيوم ومجموعة من الفيتامينات المختلفة التى تسهم في بناء ونمو الجسم .

إذا كنت تعاني من الوزن الزائد والسمنة فعليك بإتباع ريجيم الموز لخسارة 7 كيلو في اسبوع واحد ؛ في السطور التالية القادمة سنوضح كيفية إستعمال ريجيم الموز لخسارة 7 كيلو في اسبوع واحد وأهمية ثمار الموز للتنحيف والتخلص من الوزن الزائد .

ريجيم الموز لخسارة 7 كيلو في اسبوع واحد

ريجيم الموز لخسارة 7 كيلو في اسبوع واحد :

مكونات مشروب الموز للتنحيف :

  • ثلاث ثمار من الموز .
  • ثلاث أكواب من الحليب الطازج ولكن يشترط أن يكون خالي الدسم .

طريقة إستعمال ريجيم الموز لخسارة 7 كيلو في اسبوع واحد :

  1. ثلاث ثمرات من الموز متوسط الحجم بمعدل يومس .
  2. تناول ثلاث أكواب من الحليب خالي الدسم بعد الوجبات الأساسية .
  3. يفضل تناول كمية كبيرة من الماء بين الوجبات فهو يعطي الجسم الشعور بالشبع لأطول فترة ممكنة كما أنه يحفز من حرق الدهون لأنه يساعد في رفع معدلات التمثيل الغذائي في الجسم .

ريجيم الموز لخسارة 7 كيلو في اسبوع واحد
يعتبر الموز من الثمار التى تحتوي على معدل كبير من الألياف الغذائية لذا تناوله ضمن النظام الغذائي يعطي الجسم الشعور بالشبع لأطول فترة ممكنة وبهذا فهو يمنع الجسم من إكتساب السعرات الحرارية ؛ هذا بالإضافة إلى أنه يساعد في تحسين عملية الهضم وزيادة معدلات الأيض وبالتالي فهو يسهم في حرق دهون الجسم .

شروط ريجيم الموز :

1- يفضل تجنب تناول الوجبات السريعة لأنها تحتوي على معدل كبير من الدهون والسعرات الحرارية التى يصعب على الجسم التعامل معها فيلجأ إلى تخزينها في صورة دهون وترهلات .

2- الإمتناع عن تناول الوجبات المالحة أو الوجبات المقلية .

3- تناول الماء بكميات كبيرة بين الوجبات الأساسية .

ريجيم الموز لخسارة 7 كيلو في اسبوع واحدريجيم الموز لخسارة 7 كيلو في اسبوع واحد
4- لا تتناول الطعام بعد الساعة الثامنة .

5- ابتعدي عن تناول العصائر المحلاة أو المشروبات الغازية لأنها تحتوي على نسبة عالية من السكر المعقد .

زر الذهاب إلى الأعلى