زايد الشامسي لـ24: العلاقات السعودية الإماراتية صمام أمان للمنطقة

أكد رئيس جمعية الإمارات للمحامين والقانونيين المحامي زايد الشامسي، أن بدء ولي العهد السعودي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود جولته الخارجية لزيارة عدد من الدول العربية انطلاقاً من دولة الإمارات العربية المتحدة يؤكد على مدى متانة وقوة العلاقة بين الدولتين قيادة وشعباً. وأشار زايد الشامسي في تصريح لـ24 إلى أن “المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات يجمعهما مصير مشترك ورؤية واضحة مستشرفة للمستقبل من أجل رقي شعبيهما وتطورهما، وذلك انطلاقاً من العلاقات التاريخية التي بناها القادة المؤسسين في الوطنين على أسس راسخة وصلبة”.

استقرار المنطقة
وأثنى زايد الشامسي على جهود الأمير محمد بن سلمان في العمل على استقرار المنطقة والحفاظ على شعوبها من التدخلات الخارجية الهدامة، مؤكداً أن العلاقات السعوية الإماراتية تعتبر صمام أمان وركيزة أساسية في تحقيق السلام الإقليمي والمحافظة على أمن منطقة الخليج العربي.

تعزيز التواصل العربي
وأكد الشامسي أن جولة الأمير محمد بن سلمان لمختلف الدول العربية ستساهم في تطوير العلاقات وتعزز من التواصل مع الأشقاء العرب انطلاقاً من رؤية عربية موحدة في مواجهة التحديات والأفكار الهدامة.

زر الذهاب إلى الأعلى