ينهي فريق الهلال الكروي اليوم تحضيراته لمواجهة شباب أهلي دبي في الخطوة الثانية من مشوار دفاعه عن لقبه بطلا لآسيا, وذلك من خلال المران الذي سيقام عصرا في استاد راشد بنادي شباب الأهلي في دبي الذي سيحتضن مواجهة الغد.

وكان الفريق الهلالي قد وصل إلى دبي مساء أمس «وهي المرة الثانية التي يحضر فيها حامل اللقب في ظرف أسبوع»، بعد أن لعب الاثنين الماضي أولى مبارياته أمام شهر خودرو الإيراني وكسبه بهدفين نظيفين.

وضمت البعثة الزرقاء التي ترأسها فهد بن نافل رئيس مجلس إدارة النادي, الثلاثي ياسر الشهراني وعبد الله عطيف وهتان باهبري بعد أن منحهم الجهاز الطبي الضوء الأخضر للمشاركة, وهم الذين غيبتهم الإصابات عن آخر مباريات الفريق أمام الفيحاء .

وقد أدى اللاعبون عصر أمس مرانهم الرئيس في مقر النادي والذي تركز في مجمله على النواحي الفنية مع تركيز آخر على الكرات العرضية التي أولاها مدرب الفريق رازافان لوشيسكو اهتماما كبيرا، تحسبا للطريقة الدفاعية التي سيلعب بها الفريق الإماراتي.

وسيُعقد في الثانية من بعد ظهر اليوم المؤتمر الصحفي التقديمي في قاعة المؤتمرات باستاد راشد, حيث سيتحدث فيه المدربان ولاعبان من الفريقين عن مواجهة الغد التي ستنطلق في تمام الساعة 4:30 عصرا بالتوقيت المحلي السعودي.

شاركها.