زيوت طبيعية تخلصك من ترهلات الجسم

إذا كنت تعانين من ترهلات الجسم و تحلمين بالحصول على قوام مشدود و جسم منحوت من دون الاضطرار للّجوء إلى التمارين الرياضية الصعبة و قصد صالة التمارين، لا تنزعجي لأنه يمكنك استبدالها ببعض الزيوت الطبيعية التي أثبتت فعاليتها في مجال شدّ الجسم والتخلّص من الترهلات و إعادة إحياء الخلايا الميتة فيه. جمعنا لكِ مجموعة من الزيوت الطبيعية ذات النتائج المثالية.

إليكِ أفضل الزيوت الطبيعية لشد الجسم والتخلص من الترهلات:

  • زيت الافوكادو

يحسن زيت الأفوكادو مستوى الكولاجين في الجسم بفضل احتوائه على الأوميجا 3، و أيضاً تركيبة زيت الأفوكادو شبيهة بتركيبة الزيوت التي يفرزها الجسم، ولذلك يمتصه الجسم بسرعة.

  • زيت السمسم

زيوت طبيعية تخلصك من ترهلات الجسم

زيت السمسم يساعد في التخلص من ترهلات الجلد لأنه غني بالزنك، وهو من العناصر الأساسية التي تساعد على تحفيز إنتاج الكولاجينيمكنكِ، بامكانك استخدام زيت السمسم للعناية ببشرة الوجه والجسم أيضا.

  • زيت جوز الهند

زيوت طبيعية تخلصك من ترهلات الجسم

زيت جوز الهند هو الحل الأكيد لكافة المشكلات التي تواجه بشرتك، ولا سيما  إزالة الترهلات و شد الجلد. استخدمي زيت جوز الهند لتدليك بشرة الجسم بالكامل و الحصول على بشرة مشدودة. و لتحصلي على أفضل النتائج كرري ذلك مرتين يوميا.

  • زيت الخروع

زيوت طبيعية تخلصك من ترهلات الجسم

زيت الخروع هو من الزيوت الطبيعية الغنية بالأحماض الدهنية والأوميجا 3، والتي تساعد حقاً على إنتاج الكولاجين داخل خلايا البشرة. وهو من أكثر العلاجات الفعالة التي تساعدك على شد الجلد و الحفاظ على جسم مثالي.

  • زيت الزيتون

زيوت طبيعية تخلصك من ترهلات الجسم

يحتوي زيت الزيتون على مواد مضادة للأكسدة وأحماض الأوميجا 3، كما ويعتبر علاجا مثاليا للأمراض الجلدية المختلفة، و يخلص الجسم من الترهلات والتجاعيد. استخدمي زيت الزيتون لتدليك بشرتك مرة واحدة يوميا على الأقل للحصول على نتائج أكيدة.

  • زيت اللوز

زيوت طبيعية تخلصك من ترهلات الجسم

يساعدك زيت اللوز في التخلص من علامات تمدد الجلد ويشد الترهلات، فهو من الزيوت الغنية بفيتامين E، حيث يساعد على إصلاح الخلايا التالفة من الجلد والتخلص من الترهلات بفضل احتواءه على مضادات الأكسدة. دلكي جسمك يومياً بزيت اللوز لتحصلي على جسم مشدود خال من الترهلات.

  •  زيت اللبان

زيوت طبيعية تخلصك من ترهلات الجسم

يتميز هذا الزيت بخواصه الفعالة المضادة للبكتيريا، والذي يعرف بفوائده المتعددة للعناية بالبشرة المعرضة للإصابة بحب الشباب، كما يستخدم للتخلص من ترهلات الجلد.

  • زيت الخردل

زيوت طبيعية تخلصك من ترهلات الجسم

يعتبر زيت الخردل الطبيعي بمثابة علاج فعال للتخلص من ترهل الثديين و البطن. خذي ملعقتين من زيت الخردل و سخنيها على النار، ومن ثم دلكيها على صدرك وبطنك بطريقة ناعمة، فهذا ما يشدهما ويحررهما من الترهلات.

زر الذهاب إلى الأعلى