تبدأ الشركة السعودية للخطوط الحديدية (سار)، الأربعاء (السابع من نوفمبر 2018م)، تسيير أولى رحلات قطاراتها الليلية من الرياض إلى محطة الجوف.

وأكدت (سار) أن إدراج محطة الجوف ضمن خيارات السفر بقطاراتها يأتي بعد استكمال كافة مراحل التشغيل والاطمئنان على الجاهزية التامة لذلك، لتضاف الجوف كوجهة خامسة وجديدة يتم إدراجها على خط الركاب في مشروع قطار الشمال.

وقالت شركة (سار)، إن المسافرون سيتمكّنون من التنقّل عبر القطارات الليلية التي تحوي مقصورات خاصة للنوم، بدءاً من (الأربعاء) بين الرياض والجوف ذهابا واياباً، مروراً بمحطتي حائل والقصيم، كما سيتيح تدشين الرحلات من الرياض للجوف يومي الأربعاء والسبت خياراً جديداً للعملاء في وقت الرحلات للتنقل بين المحطات عملاء الشركة بمناطق الرياض والقصيم وحائل.

وجدّدت (سار)، تأكيدها على أنه بإمكان الراغبين في السفر عبر قطاراتها سواء النهارية أو الليلية المخصصة للمسافات الطويلة، حجز تذاكر السفر للوجهات المتاحة، من خلال الموقع الإلكتروني للشركة أو عبر التطبيق، أو من خلال مركز خدمة العملاء بالإضافة إلى مكاتب مبيعات التذاكر المتاحة في محطات الركاب في كل من الرياض، المجمعة، القصيم، حائل، والجوف.

شاركها.