سباليتي يخطط لكتم أنفاس السيدة العجوز في ديربي إيطاليا

أكد المدير الفني لإنتر ميلان لوتشيانو سباليتي، أن مواجهة يوفنتوس، والتي تنطلق صافرتها عند الساعة العاشرة والنصف مساء الجمعة (السابع من ديسمبر 2018م)، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإيطالي، ستكون اختبارًا حقيقيًا لـ(النيراتزوري).

وقال سباليتي، في تصريحات أبرزتها صحيفة (لاجازيتا ديللو سبورت): “يوفنتوس هو اختبار حقيقي لنا، غدًا سنفهم ما إذا كان بإمكاننا اللعب بعيدًا عن ملعبنا وتحقيق نتائج إيجابية ضد أي فريق. في العام الماضي كنا متفوقين في الترتيب قبل المواجهة المباشرة مع (السيدة العجوز)، ولكن هذا الموسم هناك مسافة بيننا”.

وأضاف: “إذا استطعنا الضغط عليهم لمدة 90 دقيقة، وفعلنا هذا الأمر، بعدم منحهم فرصة للتنفس طوال المباراة، أعتقد أننا يمكن أن نضعهم في مأزق بالديربي”.

وواصل: “نأتي إلى هنا ونحن في أفضل حال، نحن في حالة بدنية وعقلية ممتازة. هم سيلعبون بدون توتر، لديهم فارق كبير في الترتيب، الأمر يتوقف علينا لكي نقلل هذه المسافة معهم، ويجب علينا أن نلعب بشجاعة وشخصية”.

وأكد سباليتي غياب رادجا ناينجولان ودالبرت عن المباراة بسبب الإصابة.

وأكمل لوتشيانو: “السر غدًا يكمن في اعتقادنا بأن أولئك الذين أمامنا في الترتيب ليسوا على ما يرام لدرجة أن يجبرونا على عدم اللعب بأسلوبنا المعتاد”.

وأردف: “يوفنتوس ليس رونالدو فقط، لكنهم يمتلكون أيضًا جورجيو كيلليني الذي أراه لاعبًا رائعًا ويتمتع بالقوة والعقلية، ومن ثم هناك ميراليم بيانيتش أيضًا”.

وعن محاربته من أجل الحصول على المركز الثاني بالدوري، قال سباليتي: “بالنسبة لي، الأمر لا ينتهي عندما تخسر فرصة أو مباراة، لكنه ينتهي عندما لا تكون مقتنعًا وتتوقف عن المحاولة، ونحن نريد أن نحاول”.

واستطرد: “في كل عام يوفنتوس يضم لاعبين يجعلوه يصنع الفارق، في روما أخذوا مني بيانيتش، الأفضل في الفريق اَنذاك بجانب دي روسي.. ثم تعاقدوا مع هيجواين من نابولي، وكانسيلو من الإنتر”.

واختتم: “وأخيرًا تعاقدوا مع رونالدو، الذي منحهم عقلية لا تقدر بثمن داخل غرفة خلع الملابس، لكن علينا ألا نخاف”.

زر الذهاب إلى الأعلى