سعر تذكرة دخول جنغل لاند

سعر تذكرة دخول جنغل لاند أحد المُنتزهات والأماكن الترفيهية الشهيرة في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، ويعتبر من أكثر الأماكن التي يُقبل على زيارتها المواطنيين السعوديين في فصل الصيف وأوقات العطلة الصيفية.

قرية جنغل لاند أو ما تُعرف بقرية مِرسال، هي من أروع الأماكن السياحية والترفيهية في جدة، ويُطلق عليها أرض الأدغال، نظرًا لما تحتويه من مظاهر طبيعية جذابة وساحرة.

جُهّزت هذه القرية بأحدَث الإمكانيّات التي تجعلها من أهمّ الواجهات السياحية على مستوى قُرى ومحافظات المملكة، وتحتوي القرية إلى كُل ما يحتاج له الزائر السعودي وغير السعودي، من خدمات متنوعة ترفيهية وسياحية كالملاهي التي تُناسب الصغار والكبار، والٍأسواق التجارية ومعارض الملابس والمطاعم وجلسات العروض والمسارح وبيت الأشباح وغيرها، في هذا المقال نذكر سعر تذكرة دخول جنغل لاند.

سعر تذكرة الدخول الى قرية جنغل لاند

مع حلول فصل الصيف، وبدء العطلة الصيفية، والإجازات الحكومية الرسمية في المؤؤسات والقطاعات المختلفةن تبدأ العائلات السعودية بالتحضير لزيارة المنتزهات والأماكن السياحية لقضاء وقت ممتع، وتعتبر قرية المرسال أو جنغل لاند كما يُطلق عليها إحدة أهم هذه الأماكن .

من أجمل ما تقدمه القرية، في فصل الصيف هي عروض الاسود التي يتم الدخول إليها مجانا، في أيام الإجازة وفصل الصيف فقط، مع توافر جميع عناصر الأمان، إضافة إلى لعبة سيارات الفورميلا وان، والعديد من العروض والتخفيضات في مختلف المناسبات، ما يجعلها أنسب الأماكن لقضاء وقت ممتع وشيق .

تفتح قرية جنغل لاند أبوابها لزائريها طوال أيام الأسبوع ما عدا الجمعة من الساعة الـ11 صباحا حتى منتصف الليل .

سعر تذكرة الدخول إلى قرية مرسال للفرد الواحد 35 ريال، تشمل العديد من الوجباتن إضافة لعدد من العروض، يتخللها توزيع مجموعة من الهدايا القيمة للاطفال .

زر الذهاب إلى الأعلى