فنّد المستشار بالديوان الملكي سعود القحطاني، أكاذيب وادعاءات رئيس وزراء قطر الأسبق حمد بن جاسم بن جبر، بأن الدوحة خدمة القضية الفلسطينية ودفعت عملية السلام العربية عبر التقارب مع دولة الاحتلال الإسرائيلي.

وقال القحطاني لـ(مهندس الفوضى) حمد بن جاسم في تغريدات عبر حسابه بـ(تويتر): “أنت قلت للقذافي في التسجيل الذي اعترفت بصحته أن علاقتكم مع إسرائيل للضغط على السعودية، وهل علاقتكم الحالية وتطبيعكم المستمر حتى وصل لمستوى أندية المدارس هو للصالح الفلسطيني؟”.

وبيّن القحطاني، أن الكبار كانوا يسكتون على أكاذيب حمد بن جاسم لأنهم يعاملونه كـ(مراهق سياسي)، وقال: أما الآن فنقول: “وإن سفاه الشيخ لا حلم بعده”.

وأضاف: “أنت تنصح العرب أن لا يتنازلوا عن الحقوق في مدينة القدس بالذات!، ألستم أول من طعن مبادرة السلام العربية بالظهر؟، ألستم أول من قام بالتطبيع ورفعتم العلم الإسرائيلي بقطر فكنتم حصان طروادة الذي هدم عملية السلام؟، ألستم من أجبر فتيات قطر على تقديم الورود لبيريز؟ قليلا من الخجل!”.

وتابع: “نعم لن يرحمك التاريخ يا حمد، هنا تويتر، ستسمع رأي الأمة العربية والإسلامية بكم وخيانتكم بدون مقص رقيب “الجزيرة”، ولن تقرأ تقارير عضو الكنيست الإسرائيلي ومستشار أميركم عزمي بشارة عن حكمة سياستكم ورجاحة رأيكم، هنا يا حمد ستقرأ أجزاء من “بروفة” محكمة التاريخ التي لا ترحم”.

شاركها.