سفارة المملكة بأستراليا تؤكد سلامة جميع المواطنين بعد موجة حرائق واسعة بالبلاد

في سفارة المملكة بأستراليا تؤكد سلامة جميع المواطنين بعد موجة حرائق واسعة بالبلاد، تناقل يومنا هذا خبر سفارة المملكة بأستراليا تؤكد سلامة جميع المواطنين بعد موجة حرائق واسعة بالبلاد.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سفارة المملكة بأستراليا تؤكد سلامة جميع المواطنين بعد موجة حرائق واسعة بالبلاد، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام المملكة العربية السعودية.
وتحدث موضوع سفارة المملكة بأستراليا تؤكد سلامة جميع المواطنين بعد موجة حرائق واسعة بالبلاد، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أكدت سفارة المملكة بأستراليا سلامة جميع المواطنين والطلبة بالبلاد، وذلك بعد موجة الحرائق التي اندلعت بعدد من المناطق الريفية.

وأوضح القائم بأعمال سفارة المملكة بأستراليا مشعل بن حمدان الروقي، أن الطلبة والمواطنين السعوديين في أستراليا بخير ولم يتأثروا من موجة الحرائق التي اندلعت في عدد من المناطق الريفية بفعل ارتفاع درجات الحرارة غير المسبوقة التي وصلت يومنا هذا في بعض المناطق إلى 47 درجه مئوية.

وأشار إلى أن السفارة أصدرت بياناً دعت فيه المواطنين الموجودين في أستراليا إلى أخذ الحيطة والحذر، وعدم الاقتراب من المناطق المهددة بنشوب الحرائق، واتباع تعليمات السلطات المحلية بهذا الشأن.

وكانت السلطات الأسترالية، قد حذرت المواطنين جرَّاء اندلاع الحرائق بأنحاء مختلفة، وتحدثت إن درجات الحرارة المرتفعة وجفاف الجو والرياح العاتية متغيرة المسار، تجمعت معاً وأدت إلى اجتياح الحرائق مناطق مختلفة بأستراليا خاصه بولايتي (فيكتوريا وجنوب أستراليا).

مصدر الخبر : سفارة المملكة بأستراليا تؤكد سلامة جميع المواطنين بعد موجة حرائق واسعة بالبلاد : ارقام

زر الذهاب إلى الأعلى