سفارة روسيا: شكراً محمد بن راشد على موقفك الإنساني بدعم أسرة روسية

أعربت السفارة الروسية في الإمارات، عن خالص شكرها وتقدريها لنائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، على اللفتة الإنسانية لتحمله بصفة شخصية كافة التكاليف الخاصة بنقل جثمان امرأة روسية توفيت أثناء رحلة سياحية بصحبة ابنتيها إلى دبي، وتسديد جميع التكاليف المستحقة للمستشفى. وقالت السفارة عبر حسابها الرسمي على تويتر، اليوم الأحد: “نعرب عن خالص شكرنا وتقديرنا للشيخ محمد بن راشد آل مكتوم على لفتته الإنسانية الرائعة لدعم السائحة الروسية التي توفيت والدتها في دبي”.

وكانت السائحة الروسية نتاليا البالغة من العمر 57 عاماً، وصلت إلى دبي نهاية أكتوبر (تشرين الأول) الماضي في رحلة سياحية بصحبة ابنتيها، قبل تعرضها لأزمة مفاجئة فقدت على أثرها الوعي، حيث شخّص طاقم الإسعاف حالتها بأنها “إصابة بتسلخ الشريان الأبهر ما يؤدي على الأغلب إلى وفاة المريض حتى مع بدء العلاج في الوقت المناسب”.

وتكفل الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بتكاليف نقل جثمان نتاليا وتسديد جميع التكاليف المستحقة للمستشفى الخاص التي كانت تُعالج فيه السائحة منذ مرضها المفاجئ الشهر الماضي، وكذلك التكفّل بتوفير تذاكر السفر الخاصة بالأسرة لمصاحبة الجثمان إلى بلادهم. 

زر الذهاب إلى الأعلى