سقوط ريال مدريد.. ومانشستر يونايتد يعود من بعيد

واصل فريق ريال مدريد، نزيف النقاط في الليجا، بتعثر جديد، بعد الخسارة أمام مضيفه ديبورتيفو ألافيس بهدف في الوقت القاتل، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم السبت (السادس من أكتوبر 2018م)، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

وسجل مانو جارسيا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 95، حيث عجز العملاق المدريدي عن تحقيق الفوز للجولة الثالثة على التوالي، ونال خسارته الثانية هذا الموسم، ليتجمد رصيده عند 14 نقطة، بينما رفع ألافيس رصيده إلى نفس العدد من النقاط ليزاحم الريال وبرشلونة على صدارة جدول المسابقة.

جانب من لقاء مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد

وفي مباريات الدوري الإنجليزي، عاد مانشستر يونايتد من بعيد، ليهزم ضيفه نيوكاسل يونايتد (3-2)، اليوم السبت، على ملعب “أولد ترافورد”، في الجولة الثامنة من البريميرليج.

وتقدّم نيوكاسل بهدفين، عبر كينيدي (7)، ويوشينوري موتو (10)، قبل أن يسجّل يونايتد 3 أهداف، عبر خوان ماتا (70)، وأنتوني مارسيال (76)، وأليكسيس سانشيز (90).

ورفع يونايتد رصيده بهذه النتيجة، إلى 13 نقطة، في المركز الثامن، أمّا نيوكاسل، فتجمّد رصيده عند نقطتين، في المركز التاسع عشر (قبل الأخير).

جانب من مواجهة يوفنتوس وأودينيزي

وضمن منافسات الدوري الإيطالي، حقق يوفنتوس فوزه الثامن على التوالي، في الدوري الإيطالي، بعدما انتصر على مستضيفه أودينيزي (2-0).

وافتتح رودريجو بنتانكور النتيجة، في الدقيقة 33، بينما ضاعف كريستيانو رونالدو تقدم اليوفي، بالدقيقة 37.

وارتفع رصيد يوفنتوس بذلك إلى 24 نقطة، محققًا العلامة الكاملة، في صدارة الترتيب، بينما تجمد رصيد أودينيزي عند 8 نقاط، في المركز الـ15.

جانب من مباراة مونشنجلادباخ وبايرن ميونخ

وفي قمة ألمانية، حقق بوروسيا مونشنجلادباخ فوزا كبيرا على بايرن ميونخ بنتيجة (3-0) في المباراة التي جمعتهما، اليوم، على ملعب أليانز أرينا، في الجولة السابعة من الدوري الألماني.

وافتتح الحسن بليا أهداف المباراة لصالح مونشنجلادباخ في الدقيقة 10، ثم أضاف لارس ستيندل الهدف الثاني بالدقيقة 16، فيما أحرز باتريك هيرمان الهدف الثالث في الدقيقة 88.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد مونشنجلادباخ إلى النقطة 14 في المركز الثاني، فيما هبط بايرن ميونخ إلى المركز الخامس بعدما تجمد رصيده عند النقطة 13.

زر الذهاب إلى الأعلى