في سقوط طائرة تابعة للقوات الجوية المملكة باليمن جراء خلل فني.. والتحالف ينقذ الطيارَين بعملية نوعية، تناقل يومنا هذا خبر سقوط طائرة تابعة للقوات الجوية المملكة باليمن جراء خلل فني.. والتحالف ينقذ الطيارَين بعملية نوعية.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سقوط طائرة تابعة للقوات الجوية المملكة باليمن جراء خلل فني.. والتحالف ينقذ الطيارَين بعملية نوعية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام المملكة.
وتحدث موضوع سقوط طائرة تابعة للقوات الجوية المملكة باليمن جراء خلل فني.. والتحالف ينقذ الطيارَين بعملية نوعية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أعلنت القيادة المشتركة للتحالف في اليمن مساء يومنا هذا (الأحد) عن سقوط إحدى طائرات القوات الجوية الملكية المملكة، بعد تعرضها لخلل فني في اليمن، مشيرة إلى أنه تم إخلاء طيارَين بعد عملية بحث وإنقاذ مشتركة.

واخبر المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف المشتركة، العقيد الركن تركي المالكي، إن الحادثة وقعت بعد ظهر يومنا هذا أثناء عودة المقاتلة من إحدى المهام العملياتية لدعم الشرعية في اليمن، حيث تعرضت لخلل فني أدى إلى سقوطها داخل منطقة العمليات دون تعرض الطاقم الجوي لأي إصابات.

كما أضاف أن قيادة القوات المشتركة للتحالف قد نفذت عملية خاصة مشتركة لإخلاء الطيارين من منطقة سقوط الطائرة، شاركت فيها قوات برية وجوية، وتم إخلاء الطيارين إلى داخل أراضي المملكة.

مصدر الخبر : سقوط طائرة تابعة للقوات الجوية المملكة باليمن جراء خلل فني.. والتحالف ينقذ الطيارَين بعملية نوعية : ارقام

شاركها.