سقوط يونايتد.. تعافي سيتي.. فوز باهت للريال

بات فريق يوفنتوس الإيطالي، قريبا من التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تغلبه على مضيفه مانشستر يونايتد 1-0، مساء اليوم الثلاثاء (23 أكتوبر 2018م)، على ملعب (أولد ترافورد)، ضمن مباريات الجولة الثالثة بالمجموعة الثامنة من منافسات البطولة.

وأحرز مهاجم يوفنتوس، باولو ديبالا، هدف يوفنتوس الوحيد في الدقيقة 17.

وارتفع رصيد (السيدة العجوز) لـ9 نقاط، في صدارة المجموعة، بفارق 5 نقاط عن الثاني مانشستر يونايتد، فيما يحتل فالنسيا المركز الثالث برصيد نقطتين، مقابل نقطة وحيد ليونج بويز.

 ريال مدريد

وفي مباراة أخرى، فاز ريال مدريد، بهدفين لهدف، على فيكتوريا بلزن التشيكي، حيثُ سجل هدفي (الملكي) كريم بنزيما في الدقيقة 11، ومارسيلو في الدقيقة 56، بينما سجل باتريك هروسوفسكي هدف بلزن الوحيد في الدقيقة 79.

ورفع ريال مدريد رصيده لـ6 نقاط في المركز الثاني خلف روما بفارق الأهداف، بينما تجمد رصيد فيكتوريا بلزن، عند نقطة واحدة في المركز الرابع.

روما

وفي مواجهة أخرى، فاز روما على ضيفه سسكا موسكو (3-0)، حيثُ تقدم المهاجم البوسني الدولي ادين دجيكو بهدفين لروما في الدقيقتين 30 و43، وتكفل التركي الصاعد سينجيز أوندير بالهدف الثالث في الدقيقة 50.

ويتصدر روما ترتيب المجموعة السابعة برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

ويحل سسكا موسكو في المركز الثالث بأربع نقاط، ثم فيكتوريا بلزن في المركز الأخير بنقطة واحدة.

وفي مباراة أخرى، حقق فريق مانشستر سيتي، فوزًا مهمًا على حساب شاختار الأوكراني بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، عن طريق ديفيد سيلفا في الدقيقة 30، بينما جاء الهدف الثاني للسيتي عن طريق لابورت برأسية، بعد ركنية متقنة من دي بروين، وتمكن بيرناندو سيلفا لإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 70، ليرتفع رصيد السيتي إلى ست نقاط، في المركز الثاني خلف ليون الفرنسي.

مانشستر سيتي

زر الذهاب إلى الأعلى