الثلاثاء, مارس 19

هناك فئة كبيرة من الرجال غير المرتبطين الذين يبحثون عن شريكة الاحلام. طرق البحث متعددة وقد انضمت وسائل التواصل الاجتماعي الى أساليب البحث هذه.

لذلك نطلعك في هذا التقرير، عزيزي الرجل، على بعض الصور التي من المفضل ان تتجنبها لانها تترك انطباعا سيئا لدى غالبية السيدات.

في المقابل، هناك مجموعة من الصور التي تترك انطباعا ايجابيا جدا. فما هي؟ اقرأ الآتي لتتعرف معنا الى ما يجذب المرأة الى الرجل.

  1. الصورة الاساسية: هاك بعض الصور الكليشيه او النمطية التي يستخدمها عدد هائل من الرجال، وهذه من شأنها ان تبعد المرأة عنك. حاول ان تتجنب الصور المصطنعة، أي صورتك وانت تدخن السيغار. نأسف عزيزي الرجل، ولكن هذا النوع من الصور لا يجذب سوى قلة نادرة من السيدات.
  2. السيارة: صورتك وانت مستلق او متكئ على سيارة رياضية او اي نوع من السيارات الفاخرة، سيجعلك تبدو ماديا ومحبا للمظاهر. هذا النوع من الصور، يجعلك تبدو سطحيا ولا يجذب الا المرأة السطحية اللاهثة وراء المال. فإن كان هذا هدفك لا بأس.
  3. الحيوانات الاليفة: في احد تقاريرها نشرت صحيفة “هافينغتون بوست”، تقريرا اوردت فيه ان الرجال الذين ينشرون صورهم بصحبة حيوانات أليفة كالكلاب يجذبون الكثير من النساء اليهم. فهذا يعكس صورة المحب والمهتم. كما تزداد فرص المواعدة بنسبة 3 مرات.
  4. اياك ان تنشر معلومات خاطئة عنك، بهدف ابراز صورة معينة لا تعكس الواقع. هذا الخطأ جسيم ولا يغتفر ان اكتشفته المرأة لاحقا.  لا تدعي ما لا تتمتع به او لا تمتلكه.
  5. الصور الذاتية او الشخصية “السيلفي”: هذا النوع من الصور الذي يجتاح وسائل التواصل الاجتماعي لا يعبر الا عن ضعف في الشخصية، خصوصا اذا كان مرفقا بحركات وايماءات تحاول جذب مزيد من الانظار. كما أظهرت دراسات أن كثرة صور السيلفي تعطي عنك انطباعاً بالنرجسية وحب الذات.
  6. الاناث يفضلن الشاب الطيار باحثو موقع Tinder أكتشفوا بعد عدد من الدراسات أن الوظائف الأكثر طلباً بالنسبة للإناث هي “معالج طبيعي”، وبالنسبة للرجال وظيفة “طيار” لذا تنجذب الكثير من الفتيات للطيارين لكن هذا لا يجعلك تكذب فهذه نصيحة اضافية.
  7. الفكاهة: ينجذب الجنس اللطيف الى الرجل صاحب حس الفكاهة. فإن تمكنت من اضحاك المرأة، حظوظك في بناء علاقة جادة وطويلة ترتفع.

6-  اللحية: أطلق لحيتك. فالسيدات ينجذبن الى صاحب اللحية الطويلة بنسبة اكبر من الرجل الذي لا يتمتع بأي لحية وذلك بنسبة 18%.

4 أنواع من الرجال تمقتهم المرأة

يقال إن المرأة تأتي من كوكب والرجل من كوكب آخر، ولذلك يتعذّر ان يفهم احدهما الآخر في كثير من الاحيان. في هذا التقرير سنطلعك على أربعة انواع من الرجال تكرههن المرأة.

صحيح ان لكل سيدة تفضيلاتها وذوقها الخاص، فلا يمكن تعميم ما تفضله واحدة في الرجل. لكن الاكيد ان الغالبية الساحقة من النساء يفضلن الابتعاد عن 4 أنواع من الرجال:

  1. المتباهي: تكره المرأة الرجل الذي يطيل الحديث عن نفسه وأمجاده ومنجزاته، لكي يبرز نفسه أمامها على أنه ذات شأن رفيع. إحذر عزيزي الرجل، لأنك إذا كنت تستعمل هذه الخطة لجذب المرأة اليك فإن النتيجة التي ستحصل عليها ستكون سلبية.
  2. البخيل: إذا كنت تقدم لها الهدايا الرخيصة او تهمل بعض المناسبات كعيد ميلادها، فإنك تقترف خطأ جسيما!
  3. الحسود: تكره المرأة الرجل الذي يحسدها على نجاحها او تفوقها، تكره من لا يصفق لها عندما تنجح او من لا يسعى الى اعطائها الدعم المعنوي الذي تحتاج اليه قبيل القيام بأي خطوة. تشكو الكثير من السيدات من انهن حين يبحن بما يزعجهن لشراكائهن، فهؤلاء بدلا من تقديم المواساة، يباشرن سرد ما يتعبهم ويقلقهم. فإذا أتت اليك زوجتك تخبرك عن التعب الجسدي الذي تشعر به من جراء الاهتمام بالمنزل والعائلة، فإنها تنتظر منك تفهما لا أن تبدأ بإخبارها بدورك عن المشكلات المهنية التي تواجهك!
  4. صاحب المواعظ: تكره المرأة أن يلعب زوجها دور الاب المرشد والواعظ باستمرار. في المقابل، تنتظر منك معاملة سوية، فإذا بادرتها بخطوة ستقابلك بألف!

شاركها.