أطلقت شركة سناب شات باقة جديدة من الأدوات متاحة الآن لجميع مستخدمي تطبيق Lens Studio، تشمل 7 قوالب وجوه جديدة، وملصقات صور متحركة.قوالب وجوه جديدة
سيوفر تطبيق Lens Studio سبعة قوالب وجوه جديدة ومميزة والتي تدعم إنشاء العدسات.

التكامل مع الصور المتحركة
يمكن الآن للمصممين الوصول إلى مكتبة واسعة من ملصقات Gif الرسومية مع توفير مكتبة واسعة مباشرة عبر التطبيق لدمج ملصقات الصور المتحركة إلى تصاميمهم.

تسليط الضوء على عدسات أعضاء مجتمع Lens Story على واجهة Discover
تعبر هذه الخاصية عن نوع جديد من القصص محصورة فقط بالعدسات لتسلط الضوء على عدسات أعضاء Lens Studio ووضعها على قائمة Our Story، وببساطة يمكن لمستخدمي سناب مشاهدتها عبر السحب للأعلى للحصول على العدسات لأنفسهم، بحسب ما ورد في موقع البوابة العربية للأخبار التقنية، أمس الأحد.

معلومات إضافية حول القوالب
تلوين الوجه
يتيح هذا القالب قدرة الرسم على الوجوه، وبحسب الشركة، فإن هذا القالب ملائم للعدسات التي تبرز مساحيق التجميل، والأزياء والاكسسوارات.

الصورة
هذا القالب شبيه بتلوين الوجه، لكنه يحتاج فقط من المصمم صورة واحدة لوجه بارز المعالم، واستيراد الصورة إلى Lens Studio مع خاصية “التعرف على الوجه” لتوائم الصورة مع عدسة الوجه.

التلاعب بالوجه
يتناسب هذا القالب مع الراغبين بتغيير ملامح الوجوه للحصول على مظهر مضحك، مثل توسيع الوجه في كافة الاتجاهات، أو نفخ العينين، وغيرها من الخاصيات.

التحريف
يتيح هذا القالب صياغة تجارب بناءً على الحركات الوجهية، مثل رفع الحاجبين، فتح وإغلاق الفم، والابتسام.

كائنات ثنائية الأبعاد
تسمح بدمج كائنات ثنائية الأبعاد على الرأس! ومن خلال تجارب التوضيح ثنائية الأبعاد، يمكن للمستخدمين إدخال رسومات معينة لإضفاء طابع خاص على الصور.

كائنات ثلاثية الأبعاد
تسمح بدمج كائنات ثلاثية الأبعاد لوجه أو عدة وجوه، وعند تعدد الوجوه، يمكن جعل هذه الكائنات متشابهة أو مختلفة، ويشمل القالب أيضاً مساعداً برمجياً لتشغيل تعابير أجسام متحركة على الصور ثلاثية الأبعاد.

قبعة البيسبول
يتيح هذا القالب للمستخدم إنشاء قبعة بيسبول ثلاثية الأبعاد، مع القدرة على إضافة تعديلات بسيطة عليها وتغيير لونها وإضافة صورة واحدة على واجهتها. 

شاركها.