في المملكة سياسي / ألمانيا تعرب عن قلقها جراء قرار الاحتلال الإسرائيلي مواصلة بناء المستوطنات، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / ألمانيا تعرب عن قلقها جراء قرار الاحتلال الإسرائيلي مواصلة بناء المستوطنات.
نقدم لزوارنا الكرام نبأ عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / ألمانيا تعرب عن قلقها جراء قرار الاحتلال الإسرائيلي مواصلة بناء المستوطنات، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / ألمانيا تعرب عن قلقها جراء قرار الاحتلال الإسرائيلي مواصلة بناء المستوطنات، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

برلين 25 ربيع الآخر 1439 هـ الموافق 12 يناير 2018 م واس
أعربت وزارة الخارجية الألمانية عن قلقها البالغ جراء قرار الحكومة الإسرائيلية مواصلة بناء المستوطنات في الضفة الغربية المحتلة.
وأوضح بيان أصدرته الخارجية ، يومنا هذا ، أن برلين تنظر بقلق جراء هذا القرار خاصة وأن عمليات البناء تتم في عمق الأراضي الفلسطينية، التي احتلت عام 1967، إضافة إلى شرعنة المستوطنات غير الشرعية داخل الأراضي الفلسطينية، والمقامة على أراض تابعة للمواطنين الفلسطينيين.
وطالبت برلين طرفي الصراع بعدم القيام بخطوات أحادية الجانب، يمكن من خلالها فرض حقائق على أرض الواقع ما سيزيد من تعقيد مفاوضات الحل السلمي، مضيفاً أن حل الدولتين عبر التفاوض السبيل الوحيد لحل الصراع الفلسطيني الإسرائيلي.
// انتهى //
19:15ت م

www.spa.gov.sa/1708209

مصدر الخبر : سياسي / ألمانيا تعرب عن قلقها جراء قرار الاحتلال الإسرائيلي مواصلة بناء المستوطنات : وكالة واس

شاركها.