سياسي / أمين منظمة التعاون الإسلامي يتسلم رسالة من وزير خارجية غامبيا

في المملكة العربية السعودية سياسي / أمين منظمة التعاون الإسلامي يتسلم رسالة من وزير خارجية غامبيا، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / أمين منظمة التعاون الإسلامي يتسلم رسالة من وزير خارجية غامبيا.
نقدم لزوارنا الكرام خبر عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / أمين منظمة التعاون الإسلامي يتسلم رسالة من وزير خارجية غامبيا، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / أمين منظمة التعاون الإسلامي يتسلم رسالة من وزير خارجية غامبيا، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

جدة 24 ربيع الآخر 1439 هـ الموافق 11 يناير 2018 م واس
تسلم معالي الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، الدكتور يوسف بن أحمد العثيمين، في مكتبه بالمنظمة يومنا هذا ، رسالة من وزير خارجية غامبيا تتعلق بالتحضيرات الجارية لاستضافة الدورة القادمة لمؤتمر القمة الإسلامي المزمع عقدها في مطلع عام 2019 في بانجول ، قام تسليمها المندوب الدائم لجمهورية غامبيا لدى المنظمة السفير عمر جبريل صلاح.
وتناول اللقاء مناقشة التحضيرات المتعلقة بضمان نجاح تنظيم القمة، إلى جانب بحث قضايا إقليمية أخرى ، والخطر الذي بات يشكله الإرهاب ، كما جدد الجانبان التزامهما بتعزيز العلاقات الثنائية بين منظمة التعاون الإسلامي وغامبيا.
وأعرب الأمين العام عن تقديره لحكومة غامبيا لاستضافة القمة القادمة ، ودعمها الدؤوب لعمل المنظمة، مؤكداً دعم الأمانة العامة للمنظمة التام في تنظيم القمة.
// انتهى //
15:09ت م

www.spa.gov.sa/1707854

مصدر الخبر : سياسي / أمين منظمة التعاون الإسلامي يتسلم رسالة من وزير خارجية غامبيا : وكالة واس

زر الذهاب إلى الأعلى