سياسي / الحكومة الأردنية تدين قرار حكومة الاحتلال الموافقة على بناء1122 وحدة استيطانية

في المملكة العربية السعودية سياسي / الحكومة الأردنية تدين قرار حكومة الاحتلال الموافقة على بناء1122 وحدة استيطانية، تناقل يومنا هذا خبر سياسي / الحكومة الأردنية تدين قرار حكومة الاحتلال الموافقة على بناء1122 وحدة استيطانية.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سياسي / الحكومة الأردنية تدين قرار حكومة الاحتلال الموافقة على بناء1122 وحدة استيطانية، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع وكالة الانباء الرسمية واس.
وتحدث موضوع سياسي / الحكومة الأردنية تدين قرار حكومة الاحتلال الموافقة على بناء1122 وحدة استيطانية، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

عمان 25 ربيع الآخر 1439 هـ الموافق 12 يناير 2018 م واس
أدانت الحكومة الاردنية قرار حكومة الاحتلال الإسرائيلية الموافقة على بناء1122 وحدة استيطانية جديدة في عشرين مستوطنة في الأراضي الفلسطينية المحتلة، بالإضافة لنشر عطاءات لبناء 651 وحدة أخرى.
وتحدث الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية محمد المومني في بيان صحفي يومنا هذا إن هذا القرار يعتبر تمردًا على القانون الدولي وإمعانًا بسلوك سياسي أحادي لا يُؤْمِن بحل الدولتين ولا بالتسوية السلمية سبيلاً لحل النزاع وإحقاق السلام والعدل الذي يشكل غيابه أحد أهم أسباب تغذية التطرف وانعدام الاستقرار.
وأكّد المومني ان النشاطات الاستيطانية الإسرائيلية غير قانونية ومرفوضة، وتشكل تهديدًا مباشراً لعملية السلام وتحدياً لإرادة المجتمع الدولي والقرارات الدولية ذات الصلة.
// انتهى //
21:22ت م

www.spa.gov.sa/1708227

مصدر الخبر : سياسي / الحكومة الأردنية تدين قرار حكومة الاحتلال الموافقة على بناء1122 وحدة استيطانية : وكالة واس

زر الذهاب إلى الأعلى