في سيدة أفريقية مرحّلة تضع مولودها في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، تناقل يومنا هذا خبر سيدة أفريقية مرحّلة تضع مولودها في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة.
نقدم لزوارنا الكرام انباء عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سيدة أفريقية مرحّلة تضع مولودها في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع ارقام المملكة.
وتحدث موضوع سيدة أفريقية مرحّلة تضع مولودها في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

وضعت سيدة أفريقية مرحّلة طفلاً بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة أمس (الجمعة)، بعدما أتاها المخاض أثناء انتظارها طائرتها بصالة الترحيل.

وأوضحت مصادر، بحسب “سبق”، أن السيدة التي تبلغ من العمر 31 عاماً شعرت خلال انتظارها طائرة بلادها بآلام الولادة، لافتةً إلى أن فريقاً طبياً بمركز المراقبة الصحية بصالة الترحيل قام بتوليدها، قبل أن يتم نقلها إلى مستشفى الولادة والأطفال؛ لاستكمال اللازم لها ولجنينها.

بدوره، أبدى مدير مراكز المراقبة الصحية بالمطار الدكتور أيمن سمان سعادته بجاهزية الفرق الطبية في التعامل مع مثل تلك الحالات، مشدداً على أن الفريق الطبي الذي تعامل مع الحالة سخّر الإمكانات الطبية كافة لمباشرتها وإنجاحها.

مصدر الخبر : سيدة أفريقية مرحّلة تضع مولودها في مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة : ارقام

شاركها.