شهد معرض التجارة الإلكترونية بالرياض، منصة سبوت كيوب “SpotCube”، تفاعلا كبيرا من الشباب في أول أيام المعرض، وتمثل “سبوت كيوب” الطموح اللا محدود للشباب السعودي.

وبحسب موقع “سيدي”، فقد قال أحد ممثلي المعرض الشاب عبدالله القرني، إن أهمية “SpotCube” في أنها أول شبكة اجتماعية عالمية، تمكن مستخدميها من إجراء كامل عملياتهم التسوقية دون عقبات.

وأضاف صاحب الفكرة -سبوت كيوب- أنها منصة تمكن المستخدم من إدارة نشاطه الاجتماعي، والتسوق، وممارسة أعماله الخاصة، بل حتى تحويل الأموال واستلامها، فالمستخدم لا يحتاج سوى لهاتف ذكي فقط.

وأوضح القرني في شرح مميزات الموقع  باعتباره منصة السوق في سبوت كيوب، تمكن المستخدمين من بيع وشراء منتجاتهم بيسر، من خلال العرض وتحديد السعر، ومن ثم فتح المزايدة، ويمكن لأي مشترك في الحساب أن يدخل المزايدة، ويقوم “سبوت كيوب” على توفير مساحة دافئة للتواصل بوصفه منصة تواصل اجتماعية، وذلك بأفضل ما تتيحه منصات التواصل من مشاركات الصور، وتحديث الحالات، والملف الشخصي الذي يعرف بالمشتركين وما يعرضونه.

 ويوفر الموقع مساحة لعرض المشروعات، والمزايدة عليها، ففي لوح الأعمال الحرة يجد المستخدمون مشاريع مفتوحة في مختلف المجالات، يمكنهم المزايدة عليها، كما يمكن لأصحاب الأعمال نشر مشروعاتهم بمواصفاتها وأسعارها.

شاركها.