شاهد: إيناس الحنطي تثير الغضب بعد إعلانها عن إصابة عاملتها المنزلية بكورونا والاشتباه في إصابة ابنها

أثارت الناشطة السعودية إيناس الحنطي موجة غضب واستياء واسعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشرها عدة مقاطع وصور عبر موقع “سناب شات” أعلنت فيه عن إصابة العاملة المنزلية التي كانت تقيم بمنزلها بكورونا.

ونشرت إيناس الحنطي فيديو كشفت فيه عن إصابة العاملة المنزلية بكورونا بعد عودتها من أمريكا واخضاعها للعزل المنزلي دون أن تدرك اصابة ابنها بالعدوى برغم ظهور أعراض مرض كورونا عليه. وأوضحت الحنطي أن العاملة تم احتجازها بمستشفى العزل وأنها ذهبت بابنها للمستشفى لإجراء الكشف الطبي عليه دون ان تخبر الأطباء بأنه مخالط لحالة إيجابية كما أوضحت إيناس الحنطي أن الأطباء بالصحة رفضوا إجراء تحاليل لها ولزوجها لأنهم   لم يظهر عليهم أي أعراض.

وأثار حديث إيناس الحنطي استياء المغردين الذين وصفوا سلوكها بالاستهتار والاهمال حيث سمحت للعاملة المصابة بالمكوث في المنزل كما أهملت في عزل ابنها عنها وأخذه للمستشفى بعد ظهور الأعراض بأيام وكذلك تعريض حياة الآخرين بالمستشفى للخطر لأنها عرضت كل من تقابل مع ابنها لخطر الاصابة. فيما وجه آخرون لإيناس الحنطي اتهامات باستغلال المرض بعد نشرها فيديو لعمال من شركة تنضيف وتعقيم المنازل مع ذكر اسمها حيث اعتبره المغردون إعلان مدفوع الأجر وأنها تتاجر بمرض ابنها.

زر الذهاب إلى الأعلى