شاهد: والد المختطف نسيم حبتور يكشف آخر التطورات في قضية ابنه.. وهذا ما سيفعله مع الخاطفين بعد عودته

قال نوري حبتور، والد المختطف نسيم، إنه على ثقة تامة في رجال الأمن بإعادة ابنه، بعدما توصلوا إلى “العماري والقرادي والشخص الثالث”، مؤكدًا أنهم قادرين على أنهم سيصلون لولده ، لأنه اختفى في نفس التوقيت تقريبًا .

شكوك

وأوضح في مداخلة بقناة الإخبارية”، أن ما زاد الشكوك بأن ابنه قد يكون مرتبطًا بتلك القضية، هو التشابه الكبير في المواصفات في الأحداث قائلاً :” السنوات الماضية، كان فيها خطف، وولدي اتخطف في هذه السنة، وقرأت أن الخاطفة قالت إنها خطفت أحد الأطفال من على كورنيش الدمام، وولدي اتخطف في الساعة السابعة من نفس المكان تقريباً.” وأشار إلى أنه سأل أم نسيم بعد اختطافه وقالت مواصفات المرأة والرجل الذين قاما بعملية الاختطاف، مؤكدًا أنه عندما ظهر زوج الخاطفة، شعرت الأم بأن هناك علاقة بينه وبين اختطاف “نسيم”، وزاد أملها في رجوعه.

منك الصبر ومنا الاجتهاد

وأكد أنه حين ذهب إلى رجال الأمن للسؤال عن ابنه قالوا له “منك الصبر ومنا الاجتهاد”، متابعاً :” ووجهت سؤالي للشرطة هل يمكن أن يعود ابني، فقالوا “اترك الموضوع لنا.. انتظر وحنا بنكلمك”. وواصل الأب قائلاً : “ذهبت لمكان تواجد كانت فيه الخاطفة، وكنت أتحسس الأمر، لعل وعسى أشعر بأي شيء أو أجد أي دليل يوصلني لابني، ومريت كذا مرة عند البيت، وأشعر أن ولدي سيأتيني في القريب، وعندي إحساس أكثر من 100 % أنه سيأتينا في القريب العاجل.”

الأمل لدي مليون في المية

وعن حال والدة “نسيم” بعد مشاهدة الثلاثة الذين عادوا، أضاف: “قعدت معها كذا مرة ، وارتفعت معنوياتها كثير جداً بعد رجوع الثلاثة وعندها إحساس قوي إن ابنها سيأتيها في الأيام القادمة ، ونسيم حبتور صار ولد الشعب السعودي بشكل عام، وأوجه التحية من هذا المنبر لكل اللي ساعدونا وأشكرهم”. وتابع: “لدي 6 أولاد وبنتين، ونسيم ترتيبه الثالث، وجميعهم يرفضون الظهور في الإعلام قبل عودة نسيم، والأمل لدي مليون في المية وليس 100 %، ورجال الأمن كلمة رجال في حقهم قليلة وهم يستحقون أكثر من ذلك، وأوجه رسالة لمن خطف ولدي، أقول أتقي الله في نفسك، ونحن في هذه الدنيا راحلون، وحسبي الله ونعم الوكيل”. وعما إذا كان سيتنازل عن السنوات التي مضت ونسيم ليس في أحضانه، اختتم: “الجرح كبير، و24 سنة عانينا فيها أشد المعاناة، ولكن إيش نسوي، نحن نسامح، وإذا جاء ولدنا فالمسامح كريم”.

زر الذهاب إلى الأعلى