شراب detox للتنحيف وتنظيف الجسم من السموم

شراب detox  هو نظام غذائي جديد للتخلص من الدهون في الجسم و للمساعدة في التخلص من السموم التي تتراكم مع تناول الطعام .

ما هو شراب detox للتنحيف :

يقوم مشروب ديتوكس على خلط مجموعة من الفواكه الطازجة مع الخضراوات اللذيذة و جعلهم في شكل سائل او عصير يتم الاعتماد عليه في التغذية بديلاً عن الوجبات الغذائية ، مما يساهم في إراحة الجهاز الهضمي ، و المساعدة في حرق الدهون ، و رفع قدرة الجسم في التعامل مع السموم المتراكمة و تنشيط الكبد و الكليتين للقيام بمهمة تخليص الجسم من السموم .

شراب detox  للتنحيف وتنظيف الجسم من السموم :

 

شراب ديتوكس للتنحيف
عصير الخيار و الافوكادو

ديتوكس الأفوكاتو و الخيار :

الافوكاتو من الفواكه الغنية بالفيتامينات و مضادات الاكسدة و التي تمد الجسم بالطاقة و الحيوية ، و الخيار من الخضراوات الغنية بالماء و التي تساعد في ترطيب الجسم .

تحضير الشراب :

يتم احضار ثمرة من الأفوكاتو و تقشيرها ، ثم نحضر حبة خيار و نقطعها الى شرائح ونضعهم في الخلاط و نضع معهم حفنة من بذور الكتان و رشة ملح و كمية مناسبة من الماء ، و بعد خلط المكونات توضع في الثلاجة ، و يتم الشرب منها على مدار اليوم ، و يمكن تحليتها بالعسل .

ديتوكس لحرق الدهون :

في هذه الوصفة يتم الاعتماد على خل التفاح و هو مشهور بقدرته على حرق الدهون في الجسم ، و يساعد في تحسين عملية التمثيل الغذائي ، و يضاف اليه التفاح الذي يعتبر من الفواكه الغنية بالألياف و التي تساعد في طرد السموم و الفضلات .

تحضير شراب detox :

  • ملعقتين من خل التفاح .
  • تفاحة متوسطة الحجم مقطعة الى شرائح .
  • ملعقة من عصير الليمون .
  • ملعقة قرفة مطحونة .
  • لتر من الماء .

يتم خلط المكونات في الخلاط ووضعهم في اناء في الثلاجة و الشرب منهم خلال اليوم ، و يمكن تحليتهم بالعسل قبل شرب العصير .

شراب ديتوكس التفاح و الليمون
شراب ديتوكس التفاح و الليمون

ديتوكس التخلص من السموم :

ويتم تحضير هذا العصير من الزنجبيل و العسل و الليمون ، فالعسل من الاطعمة الغنية بمضادات الاكسدة ، كما أن العسل مضاد حيوي طبيعي ، و الليمون مطهر قوي و قاتل فعال للبكتريا الضارة في الجهاز الهضمي ، كما يساعد الليمون في تخليص الجسم من السموم ، و الزنجبيل مقوي للجسم و منظم لعملية الهضم ، و فعال في التخلص من السموم .

اعداد مشروب detox :

  • نصف ليمونة .
  • ملعقة من العسل الأبيض .
  • نصف ملعقة من الزنجبيل .
  • كوب من الماء .
  • يتم غلي الماء ، ثم يوضع عصير الليمون و العسل و الزنجبيل الى الماء المغلي ، و يتم تغطية الكوب ، وبعد دقائق يتم شربه و هو دافئ ، و يمكن اعداد المشروب عدة مرات في اليوم لتنشيط الجسم و للمساعدة في التخلص من الدهون و السموم.
ديتوكس الزنجبيل و العسل
ديتوكس الزنجبيل و العسل

شراب detox للتنحيف و تنظيف الجسم من السموم أحد الأنظمة الحديثة لتخليص الجسم من تراكمات المواد الغذائية وتنشيط خلايا الكبد و الكليتين ومساعدة الجسم في التخلص من السموم و الدهون معاً .

زر الذهاب إلى الأعلى