شرطة الرياض تطيح بشخص اعتاد التحرش بالمذيعات على الهواء

ألقت قوات شرطة منطقة الرياض القبض على مواطن مصري يقيم في الطائف، بعد ورود بلاغ إليها يفيد باعتياده الاتصال على مذيعات إحدى القنوات التلفزيونية و التحرش بهن على الهواء، مستخدما عبارات خادشة للحياء.
وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة الرياض العقيد فواز بن جميل الميمان، إنه ورد إليهم بلاغ من المدير التنفيذي لإحدى القنوات الإعلامية، يفيد بقيام شخص مجهول بالاتصال على الهواء و التحرش بمذيعات القناة.
وأضاف أنه بمجرد ورود البلاغ إليهم بدأت إدارة التحريات والبحث الجنائي باتخاذ الإجراءات اللازمة حيال البلاغ، للتأكد من صحته، وبالفعل تأكدوا من تورط أحد الأشخاص المقيمين في الطائف، وذلك بحسب صحيفة “سبق”.
وتابع أنهم قاموا بالتنسيق مع شرطة الطائف بمنطقة مكة المكرمة، ليتمكنوا من ضبط المتهم، ليتبين لهم أنه مقيم مصري يبلغ من العمر 47 عاما، موضحا أنهم قاموا بالتحقيق مع المتهم وسماع أقواله، ليقر بصحة ما نسب إليه، معترفا بأنه تعمد الاتصال بالمذيعات ومضايقتهن من جواله الخاص والذي تم ضبطه معه.
ولفت إلى أنه تم إيقاف المقيم المصري بمركز الشرطة، وإبلاغ هيئة التحقيق والادعاء بمنطقة الرياض لاستكمال إجراءات التحقيق معه، وتطبيق نظامي مكافحة الجرائم المعلوماتية والإجراءات الجزائية بحقه.

زر الذهاب إلى الأعلى