تلقت إدارة مركز القيادة والسيطرة في الإدارة العامة للعمليات في شرطة دبي، 3385 مكالمة هاتفية، وسجلت 110 بلاغات حول وقوع حوادث مرورية، من الساعة 12 من ظهيرة يوم الأربعاء الماضي وحتى الثامنة من صباح اليوم الخميس، وذلك بسبب الأحوال الجوية. وحث مدير إدارة مركز القيادة والسيطرة العقيد تركي بن فارس، وفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، جميع السائقين على اتباع النصائح والإرشادات، التي تطلقها جميع الجهات في الدولة لتكون طرقنا آمنة، مشيراً إلى أن الحوادث المرورية، التي تقع أثناء الأجواء الممطرة تكون خطرة.

حيطة وحذر
وناشد السائقين ومستخدمي الطريق توخي الحيطة والحذر والانتباه عند تقلبات الطقس، والتأكد من الإشارات الضوئية وعملها قبل قيادة المركبة، بالإضافة إلى ترك مسافة كافية بين مركباتهم والمركبات التي تسير أمامهم، وتخفيف السرعة ليتمكنوا من الوقوف ضمن مدى الرؤية الأمامية، والالتزام بخط السير وعدم تغيير المسار إلا في حالات الضرورة.

وأكد ابن فارس على أهمية استخدام جميع المركبات الأنوار في ساعات الصباح المبكر، والتأكد من حالة الطقس، من خلال وسائل الإعلام المختلفة لتفادي الحوادث المرورية الخطرة، بالإضافة إلى الخروج إلى العمل قبل وقت كافٍ.

شاركها.