شرطة رأس الخيمة تنقذ مواطنين سقطا في منحدر جبلي عميق

نجح فريق قسم الإنقاذ بشرطة رأس الخيمة في إنقاذ مواطنين علقا وسط منحدر جبلي عميق في منطقة وادي البيح في الإمارة. وأشاد القائد العام لشرطة رأس الخيمة اللواء علي بن علوان النعيمي، بجهود فريق العمل بقسم الإنقاذ بإدارة المرور والدوريات بقيادة رئيس القسم الرائد طارق أحمد الشرهان، الذي قاد مهمة الفريق وأشرف على مهمة إنقاذ المواطنان اللذان علقا وسط جبال منطقة وادي البيح، في حفظ الأمن والاستقرار وهو ما تمكن الفريق من تحقيقه، ووصف هذه الجهود بالانجاز الذي يضاف إلى انجازات شرطة رأس الخيمة في ضمان الاستعداد والجاهزية التامة لكل الأحداث الطارئة في سبيل تحقيق رضا الجمهور بالخدمات المقدمة وفق معايير الجودة والكفاءة والشفافية.

وأوضح اللواء علي النعيمي، في بيان صحافي حصل 24 على نسخة منه، أن أداء الفريق اتسم بالاحترافية العالية في التعامل مع مختلف الظروف، متوجهاً بشكره وتقديره للفريق على جهوده في إنقاذ الأرواح وحماية الممتلكات باقتدار وحكمة، مثنياً على إنجاز المهمة في وقت قياسي وبكل دقة وتفان.

وتفصيلاً، أفاد مدير إدارة المرور والدوريات العقيد أحمد الصم النقبي، بأن بلاغاً ورد لغرفة العمليات بالقيادة العامة في الرابعة من مساء الإثنين الماضي، عن شخصين عالقين في منحدر جبلي عميق في منطقة وادي البيح، وعليه انتقل فريق من قسم الإنقاذ بالتعاون مع الإسعاف الوطني إلى المكان المذكور، وعثر عليهما على عمق يصل نحو 50 متر، وبواسطة الحبال أمكن الوصول إليهما وإنقاذهما، ثم إسعافهما، ووالتأكد من استقرار حالتهما الصحية، وتبين أنهم من سكان الإمارة وأنهما جاءا للترفيه والسياحة والاستمتاع بالأجواء.

ودعا العقيد أحمد الصم أفراد الجمهور إلى الالتزام باشتراطات الأمن والسلامة والامتناع عن المجازفة بالدخول إلى الأماكن الخطرة، حفاظاً على سلامتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى