شهر العسل فى المالديف ارخص و افضل الوجهات السياحيه فى العالم

تعتبر جزر المالديف من اجمل الوجهات السياحيه التى يقصدها الجميع فعلى جزر المالديف انت على ميعاد مع المياه الزرقاء و الشواطىء الرمليه البيضاء هى المكان المثالى لقضاء شهر العسل و الأستمتاع بالخصوصيه و الهدوء بسبب كثره جزرها ووجود العديد من المنتجعات الخاصه.
يكفى الأحساس الرائع انه لا يوجد غيرك على الشاطىء و هذا ما جعل المالديف هى افضل الوجهات لقضاء شهر العسل و الاستجمام و ايضا لمحبى التصوير بسبب شواطئها الساحره التى تنبض بالجمال انها وجهه لكل الحالمين بالرومانسيه و الخصوصيه و ايضا لمحبى الغطس.
جزر المالديف تقع فى المحيط الهندي و هى عباره عن 1192 جزيره , اغلبها يتكون من منتجعات سياحيه فقط و البعض للسكان المحليين البالغ عددهم حوالى 300 الف نسمه . السكان المحليون مسلمون كما ان العديد منهم يتحدث اللغه الانجليزيه و هم شعب ودود و لطيف.
عند زيارتك لجزر المالديف تستطيع ممارسه رياضه الغوص شعاب فوشيفارو ثايلا المرجانية وتستمتع بالمناظر الخلابه للحياه البحريه كما يمكنك ايضا ممارسه الابحار الشراعى او ركوب الامواج.

جزر المالديف تعتبر من ارخص الوجهات السياحيه فى العالم حيث ان فيزا المالديف ليست معقده مثل العديد من الدول و ايضا أسعار المنتجعات السياحيه فى جزر المالديف رخيصه جدا مقارنه بغيرها من البلاد .

أنظر الأسعار ادناه ( تحدث تلقائيا ) 

زر الذهاب إلى الأعلى