صبغات شعر باللون الأشقر الجذاب لموسم الربيع

بحلول فصل الربيع لاحظنا ظهور باللون الأشقر الجذاب لصاحبات البشرة البيضاء ليحصلن على إطلالة مشرقة تتناغم مع جمال الربيع. سنقدم لك في هذا المقال أجمل تدرجات اللون الأشقر التي تلائم كل نوع قصات الشعر هذا الموسم.

  • الأشقر البلاتيني: لون صبغة يتناغم مع محبات الإطلالة الجريئة، الأشقر البلاتيني الذي يميل إلى الرمادي يعتبر من أساسيات الصيحات الجمالية العصرية للمرأة التي تعشق الموضة. تألقي بهذا التدرج اللوني من خلال اختيار تسريحات الشعر الكاري القصير والعفوي الذي يزيد البشرة البيضاء إشراقا.
  • الأشقر الذهبي: تألقي باللون الأشقر الذهبي الذي يلائم قصات الشعر الطويلة والناعمة لتضمني الحصول على إطلالة أنثوية مميزة. يمكنك اختيار التدرجات القريبة من ألوان الشمس لأنها ستنعكس بالإشراق على بشرتك وتجعلها فاتحة على غرار Antonio Beradi.
  • الأشقر المتموج: لون صبغة يناسب السيدات اللواتي يفضلن الحفاظ على طلة الشعر الهادئ مع تفاصيل فاتحة وبشرة بيضاء. يتناغم الأشقر المموج مع البشرة الفاتحة ليجعلها مشرقة بشكل رائع، يمكنك تطبيقها مع تسريحة الضفائر أو الخصلات المبللة التي تصل إلى حدود الرقبة كما شاهدناها لدى علامة Genny.

 

زر الذهاب إلى الأعلى