صحيفة: سفارة المملكة بأستراليا: الطلبة والمواطنون لم يتأثروا بالحرائق

في السعوديه سفارة المملكة بأستراليا: الطلبة والمواطنون لم يتأثروا بالحرائق، تناقل يومنا هذا خبر سفارة المملكة بأستراليا: الطلبة والمواطنون لم يتأثروا بالحرائق.
نقدم لزوارنا الكرام أخبار عاجلة وهامة لهذا يومنا هذا سفارة المملكة بأستراليا: الطلبة والمواطنون لم يتأثروا بالحرائق، حيث تم نشر الخبر وتداوله على موقع مكة السعوديه.
وتحدث موضوع سفارة المملكة بأستراليا: الطلبة والمواطنون لم يتأثروا بالحرائق، واخبار اخرى نقدمها لمتابعينا الكرام أولاً بأول.

أكد القائم بأعمال سفارة العاهل السعودي لدى أستراليا مشعل الروقي أن الطلبة والمواطنين السعوديين في أستراليا بخير، ولم يتأثروا من موجة الحرائق التي اندلعت في عدد من المناطق الريفية بأستراليا بفعل ارتفاع درجات الحرارة غير المسبوقة التي وصلت في بعض المناطق إلى 47 درجة مئوية.

وأوضح أن السفارة دعت في بيان السعوديين الموجودين في أستراليا إلى أخذ الحيطة والحذر، وعدم الاقتراب من المناطق المهددة بنشوب الحرائق واتباع تعليمات السلطات المحلية بهذا الشأن.

وكانت السلطات الأسترالية حذرت المواطنين جراء اندلاع الحرائق بأنحاء مختلفة، وتحدثت إن درجات الحرارة المرتفعة وجفاف الجو والرياح العاتية متغيرة المسار، تجمعت معا وأدت إلى اجتياح الحرائق مناطق مختلفة بأستراليا، خاصة بولايتي فيكتوريا وجنوب أستراليا.

مصدر الخبر : سفارة المملكة بأستراليا: الطلبة والمواطنون لم يتأثروا بالحرائق : صحيفة مكة

زر الذهاب إلى الأعلى