صفات برج الحوت: أجمل 8 صفات يتمتع بها مواليد برج الحوت!

ينميز أشخاص برج الحوت بالتفهم، وتقبلهم للأشخاص الآخرين

هناك صفات مشتركة يتمتع بها مواليد برج الحوت نذكر بعضها في هذه النقاط: 

1- ينميز أشخاص برج الحوت بالتفهم، وتقبلهم للأشخاص الآخرين إذ تجد أن مواليد هذا البرج مرافق لمختلف الشخصيات.

2- يظهر لك مواليد برج الحوت في العلاقة معه الكثير من الشفافية واللطف ولكن لا يعبر عما يدور في خاطره.

3- يتميز مواليد برج الحوت أيضا بأن ليهم مرونة و حركة مستمرة وقابلية للتحول و يتميز الأشخاص بأنهم باستطاعتهم أن يقوموا باستعراض الماضي والحاضر والمستقبل معا مما يمكنهم من التنبؤ في بعض الأمور.

4- يتميز مواليد هذا البرج بانهم حنونين إلى حد كبير و طيبون القلب، إذ قد يهملوا في صحتهم الجسدية والنفسية في سبيل الآخرين، فكثيرا ما تجدهم يقدمون التضحية من أجل إسعاد غيرهم.

5- بالنسبة إلى الحب لبرج الحوت فترى بأن رجل الحوت لا يمكنه أن يعيش دون علاقة حب و إذا انتهت علاقته وفشلت فتراه يبحث عن علاقة أخرى إذ أن فكرة حالة الحب عنده تشعره بالثقة في النفس يحتاج إلى إمرأة تتفهمه و تحتمل مزاجيته وقلقه أحيانا وتعطيه الأمل وتشجعه على طموحه.

6- أمّا إمرأة الحوت فمن صفاتها بأنّها حنونة و منصتة جيدة و متفهمة غير أنّها متشائمة وعندما تحب فهي تدخل في حالة عشق عير منتهية وتبني أحلامًا مستقبلية على واقعها و بالتالي قد تنصدم في أحياناً كثيرًا بالواقع إذ تبني أحلاماً جميلة لا تنطبق على أرض الواقع، وعلى الرغم من ذلك فهي قادرة على النسيان إذا ما قابلت حباً جديداً.

7- يحب المواضيع الروحية والموسيقى و يحب أوقات النوم كما يحب أن يقضي بعض الوقت لوحده. أما ما يكره مواليد برج الحوت فهو تعرضهم للإنتقاد، كما يكرهون الشخص الذي يدعي معرفته بكل شيء في الحياة بالإضافة إلى كرههم للقسوة من أي نوع.

8- يفضل مواليد برج الحوت الجلوس في أماكن قريبة من البحر ويفضلون الذهاب إلى السينما والمسرح.

المزيد:
أسرار مواليد برج الحوت النساء والرجال
خصائص برج الحوت
علاقة برج الحوت مع بقية الأبراج الأخرى من الناحية العاطفية
كل ما تريد معرفته عن الجنس عند برج الحوت

زر الذهاب إلى الأعلى